أرتفاع أسعار الدولار 3 قروش اليوم في السوق السوداء .. تعرف على أسعار اليوم
سعر الدولار اليوم

حققت أسعار صرف الدولار خلال تعاملات اليوم ارتفاعاً كبيراً، بحيث سجل سعر شراء الدولار 8.03 جنيه أما سعر البيع فقد بلغ 8.01 و ذلك في تعاملات أمس، و أكد خبراء الاقتصاد بأن ارتفاع سعر صرف الدولار تزايد نظراً لضغط الطلب على العملة الأمريكية بعد تصريحات وزير الاستثمار بخفض قيمة العملة المحلية، هذا إضافة إلى خروج المستثمرين من البورصة.

هذا و قد صرح أحد تجار العملة في العتبة أن أسعار صرف الدولار قد ارتفعت إلى 3 قروش دفعة واحدة اليوم، و ذلك نظراً إلى انخفاض العملة المعروضة إضافة إلى قيام البعض بتجميد ما يملكون في أرصدتهم طمعاً في زيادة أسعار الدولار الفترة المقبلة.

و أكد أيضاً بأن خبراء الأرصاد يتوقعون ارتفاعاً كبيراً في قيمة الدولار خلال الفترة القادمة مقابل العملة المحلية،  و أكد مدير أحد شركات الصرافة بأن معدلات العرض للدولار في تراجع و هذا ما جعل سعره يرتفع إلى 8.06 جنيه.

و يتوقع ارتفاع أسعار صرف الدولار في الفترة القليلة المقبلة و ذلك إذا لم يتدخل البنك المركزي، مشيراً إلى أن احتياطات النقد الأجنبي فقدت مبلغ 427 مليون دولار في شهر أغسطس الماضي، و بلغت 18.1 مليار دولار و هذا مقابل 18.5 مليار دولار في نهاية شهر يوليو.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.