مصلحة الطب الشرعي تقرر استكتاب الطالبة مريم ملاك اليوم أمام لجنة مختصة
مصلحة الطب الشرعي تقرر استكتاب الطالبة مريم ملاك اليوم أمام لجنة مختصة

أكد المتحدث الرسمي بإسم مصلحة الطب الشرعي الدكتور هشام عبد الحميد أنه سوف يتم استكتاب الطالبة مريم ملاك ذكري المعروفة بطالبة صفر الثانوية العامة امام لجنة مكونة من خمسة خبراء في قسم أبحاث التزييف و التزوير في مقر مصلحة الطب شرعي بزينهم.

و في بيان صحفي قال الدكتور عبد الحميد أن استكتاب الطالبة مريم ملاك سوف يتم اليوم الثلاثاء الموافق 8/9/2015 في الحادية عشر صباحا موضحا ان موعد الاستكتاب قد يكون قبل ذلك عند حضور الطالبة مريم مبكرا لمقر المصلحة في القاهرة للسرعة في انجاز العمل  حتى لا تكون مضطرة للسفر للقاهرة مرة ثانية لنفس السبب و ذلك اعتبارا لقدومها من محافظة المينا.

و أعلن الدكتور عبد الحميد عدم السماح لأي من وسائل الإعلام دخول مصلحة الطب الشرعي في وقت استكتاب الطالبة مريم ملاك ، و لكن يسمح لهم بالتصوير من خارج المصلحة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لماذا لا تفحص كراسات الإجابة المشتبه بها بواسطة خبراء البصمات لتحديد هوية أصحابها وحسم الجدل بشأنها؟ إنه من شبه المؤكد وجود بصمات أصابعهم علبها بعد أن مكثت فى أيديهم ساعات يقلبون فيها خاصة فى جو الصيف القائظ.

  2. لماذا لا تفحص كراسات الإجابة المشتبه فيها إلى خبراء البصمات للتعرف على هوية أصحابها وحسم الجدل بشأنها؟ إنه من شبه المؤكد وجود بصمات أصابع الطلاب أو الطالبات على الأوراق بعد أن مكثت بأيديهم ساعتين أو أكثر خاصة فى جو الصيف القائظ.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.