مشروب الثوم قبل النوم يفقدك 10 كيلو جرام شهريا و يقضي على الكرش و الأرداف.. ننشر الوصفة
مشروب الثوم و العسل

الدهون المتراكمة في منطقة البطن و الأرداف هي هاجس يؤرق بعض الأشخاص الذين يعانون من السمنة، لأن هناك وصفات و أنظمة غذائية للتخسيس تعمل على فقدان الوزن لكنها لا تساعد بشكل فعال في القضاء على الكرش و دهون الأرداف.

و يبحث بعض الأشخاص الذين يرغبون بالتخلص من الكرشعلى وصفات فعالة للقضاء عليه، و كذلك دهون الأرداف، و من خلال موقع مصر فايف نقدم لكم وصفة سحرية فعالة جداً للقضاء على الكرش و الأرداف دون الحاجة لاتباع رجيم أو حمية غذائية.

مشروب العسل و الثوم يساعدك على فقدان 10 كيلو جرام في شهر واحد فقط إذا تم تناوله يومياً قبل النوم،  وستجدون نتائج فعالة جداً دون اتباع وصفة غذائية معينة أو رجيم للتخسيس.

الطريقة:

يتم هرس فص من الثوم و وضعه في كوب ماء دافئ مع ملعقة من العسل الطبيعي، و تناول هذا المشروب يومياً قبل النوم و ستجدون نتائج رائعة.

اقرأ أيضاً:

تحديث:

يحاول البعض مممن يعاني من السمنة اتباع الوصفات الغذائية لخسارة الوزن، و قد تؤدي هذه الوصفات إلى نتائج فعالة، لكن قد يشعر البعض بالإحباط الشديد نظراً لهدم وجود نتائج ملموسة في خسارة الوزن من اتباع بعض الوصفات، و نحن نقدم لكم تجربة أحد السيدات التي اتبعت أسلوب فعال جداً لخسارة الوزن ففقدت نصف وزنها!!.. تعرف الطريقة من هنا:

تحديث:

من أكثر المشاكل التي يعاني منها البعض هي تراكم الدهون في مناطق معينة من الجسم، و بالتالي اتباع وصفة غذائية أو نظام غذائي معين قد يفسد تناسق الجسم، لأن الأنظمة الغذائية لا تركز على مناطق معينة من الجسم و إنما تعمل على التخسيس الكامل، و نحن نقدم لكم الحل لهذه المشكلة بعدة وصفات تركز على دهون البطن و الأرداف في حرق الدهون و في فترة قصيرة جداً من خلال الروابط التالية، لتتخلصي من الكرش في شهر واحد فقط:

تحديث:

قد يتبع الكثير من الأشخاص الذين يعانون من السمنة وصفات غذائية لخسارة الوزن، و قد لا يجدون نتائج فعالة، و أثبتت دراسات بأن الرجيم وحده غير كافٍ لخسارة الوزن و استند العلماء على تجارب أشخاص يعانون من السمنة و قاموا باتباع طرق معينة لخسارة الوزن، و لمعرفة أسرار خسارة الوزن دون اتباع رجيم يمكنكم الدخول إلى الرابط التالي:

تحديث:

فوائد البقدونس في قدرته الهائلة على قتل البكتيريا و تطهير الجسم، و كذلك فعاليته الهائلة في حرق السعرات الحرارية، تجتمع في مشروب رائع لتخسيس الكرش و دهون الأرداف، مشروب لخسارة كيلو جرام واحد كل يوم، الوصفة في الرابط التالي:

مشروب الكاكاو و القرفة للقضاء نهائياً على الكرش:

يحتوي الكاكاو على مادة الكافيين بكميات كبيرة جداً، و تعتبر مادة الكافيين أحد أهم العناصر التي تساعد على حرق الدهون، بينما القرفة تعتبر من أهم المواد الطبيعية التي تسهل عملية الهضم و التمثيل العذائي، و في هذا السياق نقدم لكم مشروب فعال جداً من القرفة و الكاكاو لخسارة 10 كيلو جرام في أسبوع واحد فقط:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يارب تكون الطريقه حلوه وتجيب نتيجه عايزاه اعرف كميه الاكل زي ماهيا ولا تقل ارجو الرد سريعا

  2. هو الفص ده حبه واحده صغيره ولا الفص ده الي هو الكامل الكبير برجاء الرد ومشكورين

  3. لو سمحتى البقدونس مع الثوم والعسل احسن والثوم يهرس بدون سلق ويشرب الماء فقط وكيف يوضع البقدونس مالى

  4. سؤالي هو كيف يعمل هذا المشروب داخل الجسم كيف يتفاعل معه ..ماالذي يحصل بالضبط حتي يفقد الجسم كل هذه الكيلوجرامات في هذه المدة الوجيزة؟

  5. تابع القضية السورية حق المتابعة وشاهد تكالب الامم على قهرنا يغنيك عن تناول هذه الوصفة وسوف تفقد حتى عظامك وليس شحومك

  6. العسل نافع ومذكور. في القرءان والثوم ثبت. علميا انه نافع لاصحاب الظغط الدموي وامراض كثيرة

  7. انا هجرب من اليوم انشاء الله بس خايف قبل النوم عسل وثوم وفى الصباح عسل فقط ممكن حد يرد عليا

    1. تمام لا مشكلة .. فقط التزم بملعقة واحدة من العسل الطبيعي و ستحصل على النتائج بإذن الله

  8. ده للرجاله والحريم ولا ايه انا راجل وزنى ١٠٥ عاوز اخلى وزنى ٨٠ كيلو اعمل ايه ارجو الرد ولكم جزيل الشكر والتقدير

  9. الوصفه دى للرجاله والحريم ولا ايه انا راجل وزنى١٠٥ عاوز اخلى وزنى٨٠ كيلو اعمل ايهارجو الاجابه ولكم جزيل الشكر

    1. و صفة الثوم و العسل الأبيض تعتبر ترياق للسموم
      و هي مطهر طبيعي للمعدة و تحمي من الأمراض و البكتيريا بالإضافة لقدرتها الفعالة على علاج حصى الكلى و تعتبر مطهر طبيعي للجسم
      و ليس لها أي أضرار إن شاء الله 🙂

  10. اناعايزه اعرف ده بيخلي الوحد يروح علي الحمام كتير وي مع الثوم وي الماء عسل اسود وله عسل نحل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.