شاهد.. مذيعة التلفزيون المصري لـ “جابر نصار”: أنت أخوانى وبتطبل للأخوان
مذيعة ماسبيرو تهاجم رئيس جامعة القاهرة

دخلت مذيعة التلفزيون المصرى “قصواء الخلالى” فى مداخلة تلفونية على قناة TEN TVفى برنامج “البيت بيتك” لمهاجمة رئيس جامعة القاهرة “الدكتور جابر نصار” وذلك بعد أن أقحم اسمها فى أزمة بين وزير التعليم العالم وبين جامعة القاهرة، بعدما أدعى “نصار” أنه منح استثناء لمذيعة بماسبيرو كونها من “أبناء الكبار”، وذلك لرغبة وزير التعليم العالى فى استثناء أبناء رجال قوات الجيش والشرطة من قواعد التوزيع الجغرافى وتحجج بأن القرار أصدره لصالح “قصواء” على غير الحقيقة.

وأشارت “الخلالى” خلال مداخلتها التفونية، أن شقيقتها كان لها الحق فى الإنتقال من جامعة كفر الشيخ إلى جامعة القاهرة، وذلك بعدما تقدمت بطلب رسمي لذلك، وتم الموافقة عليه بسبب وفاة والدتها بالإضافة إلى المشاكل الصحية التى تعانى منها شقيقتها.

وأضافت أن الدكتور “جابر نصار” قد تاجر بالموضوع ليأخذ أكبر من حجمه، مشيراً إلى أن حالة شقيقتها كانت حالة استثنائية حيث حصلت شقيقتها على تأشيرة متابعة ورعاية ودراسة وليست موافقة وقد قام وزير التعليم العالى بالتوقيع على الطلب الذى تقدمت به، وقالت موجهة حديثها لنصار “عيب اللى انتا بتعمله دا يا دكتور أنت شخصية عامة وأرجو عدم تحويل الموضوع إلى هذا الشكل”.

وأنهت المكالمة منفعلة “أنت أخوانجى وبتطبل للأخوان”، فاستطرد مقدم البرنامج “عمرو عبد الحميد” متسائلاً “أنت أخوان” فأجاب نصار ضاحكا “ربما”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.