الحكم الإيفواري يوافق علي إيقاف مباراة مصر و تشاد مرتين بسبب إرتفاع درجة حرارة الجو
مباراة مصر و تشاد

اليوم الاحد 6 سبتمبر 2015 هو موعد لقاء المنتخب المصري مع منتخب تشاد في الجولة الثانية من تصفيات بطولة أمم إفريقيا التي سوف تقام في الجابون عام 2017.

و سوف يتم نقل مباراة مصر و تشاد علي قناة بي إن سبورت المشفرة في تمام الساعة الرابعة و النصف عصرا بتوقيت القاهرة و لن يتم عرضها علي أي قناة مصرية و سوف يعلق يعلق علي المباراة المعلق المصري عل محمد علي و سيقدم المذيع أحمد فؤاد الإستوديو التحليلي بحضور كابتن وائل جمعة قبل المباراة بساعة.

و قد طلب المنتخب المصري خلال الإجتماع الفني لمباراة مصر و تشاد أن يتم وقف المباراة مرتين لإعطاء فرصة لللاعبين لشرب المياه خلال المباراة نتيجة لارتفاع درجة حرارة الجو في تشاد ، و ذلك بحضور كل من رئيس البعثة حسن فريد و المدير الإدارى علاء عبد العزيز و مسئول المهمات عبد الله السيد و منسق حقوق الرعاية وليد مهدي ، و من جانب المنتحب التشادي حضر منسق المباراة اللواء إدريس ادم و السكرتير العام للاتحاد بالإضافة إلي مندوبين الشركة الراعية لل “كاف” و موتيما بيير مراقب مباراة مصر و تشاد.

و بالفعل قد وافق طاقم التحكيم اللإفواري بقيادة حكم المباراة “بينفينيو سينكو”، و مراقب المباراة موتيما بيير علي ذلك الطلب و قرروا وقف مباراة المنتخب المصري مع نظيره التشادي المقامة اليوم مرتيين بدل مرة واحدة.

و يمكن سماع مباراة مصر و تشاد من خلال إذاعة الشباب و الرياضة عبر النايل سات علي تردد 11765 ، إستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500 ، أو من خلال الراديو علي تردد FM 108.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.