اخبار الزمالك اليوم الأحد9/6:اخر اخبار نادي الزمالك وأخبار القلعة البيضاء
نادي الزمالك

عن آخر أخبار فريق الزمالك المصري نستحضر في موضوعنا المتجدد كل ما يدور حول القلعة البيضاء من أخبار النادي من لاعبين وصفقات وحول الإدارة كذلك والجمهور العريق من كل الصحف التي تتجدد باستمرار ومن أهم المصادر المطلعة والقريبة من أسوار النادي المصري . وإليكم تفاصيل أهم العناوين خلال هذا اليوم .

أحمد مرتضى يقول أن أزمة شيكابالا أخذت أكثر من حجمها

قال عضو مجلس إدارة نادي الزمالك احمد مرتضى إن الأزمة التي حدثت بسبب اللاعب شيكابالا قد أخذت أكبر من حجمها، مؤكدا أن نادي الزمالك فوق أى لاعب وأى نجم وفوق الجميع، حيث قال في تصريحاته “أزمة شيكابالا مع الزمالك أخذت اكبر من حجمها الطبيعي فالزمالك لا يمكن اختصاره في لاعب”.

انتظام أيمن حفني في تدريبات نادي الزمالك

اكتمل شفاء اللاعب أيمن حفني لاعب نادي الزمالك من الإصابة التي أصيب بها في وقت سابق، وعاد اللاعب لينتظم في تدريبات فريق الزمالك، حيث شارك اللاعب في آخر مران لفريق الزمالك، وذلك للعودة إلى مستواه، كما غاب عن تأدية التدريب اللاعب محمد عادل وذلك حتى يكتمل شفاؤه.

إسماعيل يوسف يؤكد أن صدارة المجموعة اهم من مقابلة الأهلي

قال إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك أن هدفه الآن هو صدارة المجموعة التي يتواجد بها فريق الزمالك في بطولة الكونفدرالية، وأن ذلك اهم من مواجهة الأهلي في الوقت الحالي، وصرح قائلا “هدفنا هو المركز الأول ونحن نتعامل مع كل مرحلة على حدة نفكر الآن في لقاء أورلاندو وبعد ذلك في نصف النهائي”.

 

 

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.