أول رد فعل للرئيس السيسي على غرق الطفل السوري إيلان بالفيديو
الرئيس السيسي

تحدث الإعلامي خالد صالح رئيس تحرير جريدة اليوم السابع عن أول رد فعل يصدر عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، تعقيبا على الواقعة التى أبكت الملايين بالعديد من دول العالم، وأثارت حالة من الحزن الشديد فى نفوس الشعوب العربية، بسبب ما ألت إليه أحوالنا وما يلقاه الاطفال والنساء من قهر وويل الارهاب والجماعات المتناحرة بسبب ما يعرف بالربيع العربي.

وأذاع خالد صالح مقطع فيديو يتحدث فيعه الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويرسل كلمات قوية مليئة بالمعاني والإشارات القوية للحالة المتردية التى ةصلت لها الشعوب العربية، ويمكنك معرفة تصريحات الرئيس السيسي من الفيديو المرفق بالأسفل، بداية من الدقيقة 12:40 وحتى نهاية الفيديو.

وأشار خالد صالح لردود الفعل الواسعة التى صدرت عن المثقفين المصريين والاعلاميين والسياسيين بعد صور غرق الطفل السوري، وكيف عبر العديد من الأشخاص عن سخطهم وحزنهم بالرسوم الكراكاترية للانتقاد حكام العرب والعالم على الحال الذي وصلنا إليه.

وأكد صالح على ترحيب مصر بالشعب السوري الذى يحيا بمكل ارتياحية فى وطنه الثاني مصر منذ بداية اشتعال القضية السورية، واكد على وحدة المصريين التى لم تنخدع بحيل وخطط الاعداء لتقسيم مصر وتمكين الاهاب من حكم مصر ولو حدث ذلك لكان حال مصر بهذه الصورة.

واضاف صالح موجها شكره للشعب المصري و الجيش على وقوفه فى وجه التطرف والارهاب، وقيامه بثورة 30 يونيو، التى خلصت مصر من قبضة الإرهاب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.