عصام حجي يبعث رسالة حادة لقادة الغرب بعد غرق الطفل السوري
عصام حجي

أطلق الدكتور عصام حجي، عالم الفضاء المصري المعروف والذي يعمل بوكالة ناسا للفضاء بالولايات المتحدة، وشغل منصب مستشار رئيس الجمهورية في حقبة تولي المستشار عدلي منصور رئاسة مصر، عدة انتقادات لقادة الدول الغربية تعقيبا على حادث غرق الطفل السوري “إيلان” والذي ادمي عيون الملايين بمختلف بلدان العالم.

ونشر حجي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي facebook رسالة وجهها لانتقاد حكام الغرب بسبب الحالة المتردية التي وصل إليها العديد من شعوب منطقة الشرق الأوسطـ، ونشر عدة صور لأطفال لقو حدفهم، حيث قال لقادة الدول الغربية:

“أنتم ترسلون لنا أسلحتكم في سفنكم لنتقاتل، فلا تتعجبوا من وصول جثثنا إلى شواطئكم”

يجدر الإشارة إلي حادث غرق الطفل السوري إيلان أثناء هروب عائلته من بطش ألة الحرب والإرهاب بوطنه سوريا، باحثاً عن ملاذ ومكان أمان يحي فيه، فلم يجد إلا موج البحر يحتضنه وهو يكافح الغريق، الذي لم يرحم صغر سنه وضعف عوده، وحمله حتى ألقه بأحد سواحل المدن التركية، ليفتضح سكون قادة العالم والشعوب على الأهوال التي تجري في سوريا وغيرها من البلدان تحت مسمي الربيع العربي، المدعوم من الأنظمة الغربية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. صدقت القول ولكن لتعلم أن اللغة الإنسانية التي تتحدث بها لا يسمعها أصحاب المصالح فهم لا يعرفون سوى كيف يحصلون على ثروات البلاد حتى لو مات مليون إيلان

  2. بافكارنا وبايدلوجياتنا وبايدينا نخرب بلادنا ونقتل بعضنا بعض-والقاء المسئولية على الغرب انما هو هروب من الواقع المر الذى ان لم نعترف به فلن تقوم لنا قائمة

  3. سلم فاك يا حجي .وهذا هو المطلوب اننا بايدينا نخلص علي بعض ونسيبلهم اراضينا وخيراتنا ليتمتعوا بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.