وكالة عدل تطلق خدمة استرجاع كلمة السر وموقع اختيار سكنات عدل
موقع اختيار سكنات عدل

أطلقت وكالة عدل لتطوير السكن وتحسينه، اليوم السبت خدمة استرجاع الرقم وكلمة السر لمكتتبي البرامج السكنية عدل 1 وعدل 2، بالاضافة لموقع اختيار أماكن سكنات عدل بالنسبة لمكتتبي “عدل 1″، على أن يتمكن مكتتبو “عدل2” من اختيار مواقع سكناتهم على نفس الموقع الإلكتروني اعتبارا من يوم 27 أكتوبر المقبل .

وكشف مصدر مسئول بالوكالة، أن عدد مكتتبي “عدل 1” لسنتي 2001 و 2002، أقل من عدد طالبي السكن بصيغة البيع بالإيجار المسجلين سنة 2013، ستتاح لهم فرصة اختيار أماكن سكناتهم عقب الانتهاء عملية اختيار مواقع السكنات بالنسبة للمستفيدين ضمن برنامج “عدل1” واستدعائهم لتسلم وثيقة تحديد موقع السكن وتسديد الشطر الثاني .

وأوضح المصدر  أن مكتتبي “عدل 2” الذين لم يتم استدعاؤهم لسحب وصل الدفع الخاص بالشطر الأول، مستمرة على مستوى الوكالة مرجحا الانتهاء منها قبل نهاية شهر سبتمبر الجاري .

ملاحظة : تجدر بنا الإشارة إلى أن بعض المكتتبين قد لا يتمكنون من الدخول لموقع اختيار مواقع سكنات عدل 2013، وتظهر لهم رسالة خطأ في الرقم أو كلمة السر، للتأكد من صحة رقم التسجيل وكلمة السر يرجى مراجعة الوثائق المسلمة من وكالة عدل، ويمكن أيضا في حال ضياع كلمة السر الحصول عليها من خلال هذا الرابط هنا، إذا تم إدخال رقم التسجيل وكلمة السر بشكل صحيح وظهرت رسالة خطأ مرة أخرى يجب إعادة المحاولة عدة مرات حتى يتمكن المكتتب من الولوج إلى الموقع، الدخول لموقع اختيار مواقع سكنات عدل يتم بالتسلسل وهو سبب ظهور رسالة الخطأ .

تنبيه : مثال على كتابة كلمة السر بشكل صحيح، إذا كانت الكلمة مكتوبة بهذا الشكل : Dh5AsmEf تكتب كما هي وليس بهذا الشكل : dh5asmef .

استمارة تحديد موقع سكن عدل 2001 2002

موقع استرجاع رقم التسجيل وكلمة السر

موقع اختيار مواقع سكنات عدل

جدير بالذكر أن وزارة السكن والعمران والمدينة، كانت قد أعلنت عن بدء عملية اختيار مواقع سكنات “عدل 1″، اعتبارا من اليوم 5 سبتمبر دون تحديد موعد نهايتها .

وكالة عدل تطلق خدمة استرجاع كلمة السر وموقع اختيار سكنات عدل

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كل مرة اريد كتابة كلمة السر تظهر رسالة الخطا مع اني متاكد من صحته وصحة الرمز

  2. السلام أنا من مكتتبي عدل2 -2013- ضاع مني كلمة السر و الرقم السري لتسجيل الأول و بعث الى الوكالة 03 مرات لكن مافي رد .. املي بالاجابة من طرفكم وشكرا

    1. ضاعت مني كلمت المرور والرقم السري…..عدل 2…2013
      رقم التسجيل 170024860…..
      هل من حل لاسترجاعهما؟؟؟؟

  3. اريد الحصول على كلمة السر لسكنات عدل2
    2013مع العلم ان لدي الكود
    جزاكم الله خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.