كائن غريب يظهر بالقرب من محطة روسيا للطاقة النووية
كائن غريب

عثر إثنان من سكان بلدة Sosnovy Bor الروسية والتي أنشأتها الحكومة الروسية عام 1958 من أجل خدمة محطة لينغراد المجاورة للطاقة النووية على كائن صغير غريب الهيئة ميتا بالقرب من محطة روسيا للطاقة النووية وفى بادىء الأمر ظن العلماء أن هذا الكائن الغريب ما هو إلا نطفه مخلقة لدجاح متحول إلا أن ظنهم هذا لم يدم طويلاً حيث أكتشف العلماء أن هذا الكائن بلا عنق أو أجنجة .

وقد أطلق العلماء على هذا الكائن اسم kesha ووصل صداه إلى محطة تليفزيون روسية والتي قامت بإعداد تقرير عن هذا الكائن الغريب وذلك بلقاء العديد من علماء لمعهد البيوفيزيائي في مدينة Krasnoyarsk والتي تبعد مسافة 400 كيلو متر عن موسكو وذلك لدراسة هذا الكائن الغريب.

وقد اشار العديد من الباحثين في المعهد البيوفيزيائي منهم باحث اسمه أندرو أنه من المستحيل معرفة حقيقة هذا الكائن الغريب بسرعة إلا عن طريق تحليل الحمض النووي له، إلا أنه من المؤكد أن هذا الكائن الغريب ليس من حيوانات البحر أو من الطيور وأن هيكله الجسمي غريب جداً.

كائن غريب 1

بينما ذكر باحث أخر في المعهد اسمه يغور زاديريف أنه سوف يتم القيام بعمل بحث مكثف لمعرفة حقيقة الكائن الجديد الغير مصنف، وأن الأمر يحتاج لنقله إلى موسكو لكي يتم دراسته في مختبرات أكثر تطوراً.

من جهة أخري فقد ذكر سكوت وارينغ المشرف على موقع UFO SIGHTUNGS DAILy المتخصص في بريطانيا والذي يقوم بنشر وترويج كل ما هو غريب يظهر على الأرض أو خارجها وذلك لدعم نظريته التي تؤكد وجود كائنات أخري في الفضاء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.