شاهد لحظة انسحاب “ملكة جمال المقابر” على الهواء بسبب تصريحات “محمد صبحي”
انسحاب على الهواء

استضاف الإعلامى “وائل الإبراشي” فى برنامجه “العاشرة مساءاً” المذاع على فضائية دريم، فى حلقة الأربعاء، إحدى المشاركات فى مسابقة “ملكة جمال المقابر” وتدعى “بسملة محمد أحمد” والتى انسحبت على الهواء بعد هجوم من الفنان “محمد صبحي” عليها وعلى المسابقة.

حيث شارك الفنان “محمد صبحي” فى الفقرة بمداخلة تلفونية قال فيها أن قاطنى هذه المناطق العشوائية كالمقابر لديهم رغبة شديد فى التغيير للأفضل، فى الوقت الذى يوجد البعض منهم من تجار المخدرات والبلطجية، مستنكراً من وجود ما يسمى بملكة جمال المقابر، واصفاً ذلك بأنه كالسبه فى وجه الجمال.

ورداً على تصريحات “صبحى” أرادت والدة المشتركة “السيدة لبنى” اقتحام الإستدويو للرد عليه، قائلة “مينفعش محمد صبحي يقول عشوائيات” ليمنعها الإبراشى من دخول الأستديو تاركاً لها مساحة للتعليق فى مداخلة تليفونية.

فما كان من والدة المشتركة إلا أن طالبت ابنتها بالإنسحاب من الأستديو على الهواء، اعتراضاً منها على وصف “صبحي” للعشوائيات بأنها لا يمكن أن تكون مكاناً للجمال وإنما هى مكان لتجار المخدرات والبلطجية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الراجل مبيقولش حاجه غلط فعلاً بدل التكدس فى اماكن غير ادميه اروح اففدم على السكن فى اماكن جديده كلها حياه وعمل بدل البيئه الغير ادميه الحنا صنعناها لنفسنا لازم نفهم احنا بنقول ايه مش مجرد اعتراض وبس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.