الدولار يحلق في السوق الموازية أمام الجنيه المصري والعملات الأخري
dolar1

شهدت اسعار الدولار في السوق السوداء صعوداً جديداً أمام الجنيه المصري وسط التعامل الحذر من قبل المتعاملين في سوق الدولار وتوقعات بزيادة الأسعار أكثر من نتيجة لزيادة الطلب على الدولار خلال الفترة المقبله.

حيث بلغ سعر الدولار في السوق الموازية مسجلاً 8.01 جنيه للشراء و8.035 جنيه للبيع وذلك نتيجة لزياة الطلب عليه بسبب التحويلات الغير رسمية بينما أستقر سعر صرف الدولار في السوق الرسمية عند 7.78 جنيه للشراء و7.83 جنيه للبيع.

من جهة أخري قال مسئول بإحدي شركات الصرافة أن الدولار مستقر منذ عدة أيام في السوق السوداء فوق مستوى ال8 جنيهات وذلك نتيجة لزيادة حجم الطلب عليه من جانب المستوردين.

وأضاف مسئول شركة الصرافة أن الأيام الماضية شهدت ظاهرة جديدة تسمي البيع بالأجل حيث يقوم حائزي الدولار الكبار بالسوق الموازية بشراء المبلغ من حائزي الدولار ثم يتم الدفع لهم في اليوم التالي بزيادة قرش واحد وذلك نتيجة لنقص السيولة في الدولار.

وعن أسعار العملات الأخري فقد جاءت كالتالي:-

اليورو بلغ سعر الشراء 8.71 جنيه وسعر البيع 8.83 جنيه في البنوك بينما في السوق الموازية تراوحت أسعاره ما بين 8.85 جنيه للشراء و 8.99 جنيه للبيع.

وسجل الجنية الإسترليني 11.93 جنيه للشراء و12.05 جنيه للبيع، والريال السعودي 2.075 جنيه للشراء و2.0860 جنيه للبيع، والدينار الكويتي 25.59 جنيه للشراء و 25.89 جنيه للبيع والدرهم الإماراتي بلغ سعره 2.11 جنيه للشراء و2.129 جنيه للبيع.

وعن أخر أسعار الدولار والعملات الأخرى طبقاً لأحدث تقرير صادر من البنك الأهلي المصري:-

أخر تقرير صادر من البنك الأهلي المصري

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.