موقع البوابة الوطنية للعمل طاقات move.taqat.sa
البوابة الوطنية للعمل طاقات

من أجل تيسر الحصول على فرص عمل للسعوديين بما يتناسب مع مؤهلاتهم و خبراتهم وقدراتهم، أطلق اليوم صندوق تنمية الموارد البشرية هدف، البوابة الوطنية للعمل طاقات، وذلك ضمن أطار التحديث لبرنامج حافز.

البوابة الوطنية للعمل طاقات

وتقوم البوابة الوطنية للعمل طاقات بدور الوسيط بين طالب العمل السعودي، و سوق العمل السعودي على أختلاف قطاعاته العام والخاص على حد سواء.

فبمجرد زيارة البوابة الوطنية للعمل الجديدة طاقات، يمكن لجميع مواطني المملكة العربية السعودية الاستفادة من برامج الدعم التي يقدمها صندوق تنمية الموارد البشرية، ومنها: برنامج الأوسمة، و مكافأة الجدية للعمل، حافز البحث عن عمل، و الدعم الإضافي للأجور، ودعم التوظيف، و حافز صعوبة الحصول على عمل، و غيرها من الخدمات المميزة لراغبي العمل.

البوابة الوطنية للعمل

البوابة الوطنية للعمل طاقات

تحديث اليوم 4 سبتمبر 2015

أعلنت اليوم البوابة الوطنية للعمل على موقعها الرسمي، أنه تم بالفعل نقل جميع بيانات مستفيدي حافز للموقع الجديد، وان جميع مشتركي برامج دعم التوظيف والتدريب، يمكنهم الآن الدخول على موقع البوابة الوطنية للعمل “طاقات”، والتسجيل لتحديث البيانات بنفس الاسم وكلمة المرور السابقة.

كما أكدت البوابة أن هناك رقم مباشر للشكاوى والاستفسارات أذا واجهت المشتركين أي مشكلات أثناء تسجيل دخولهم لللموقع الجديد، والرقم هو 920020301

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.