مجلس الوزراء يعلن مفاجأت جديدة في قضية مريم صفر الثانوية العامة
رئيس مجلس الوزراء ومريم

بعد أن ظهر تقرير الطب الشرعي والخاص بأوراق إجابات الطالبة مريم ملاك ذكري صفر الثانوية العامة والذي جاء فيه مطابقة خط مريم ملاك ذكري بعد أن تم استكتابها من أبحاث التزوير أكثر من مرة للخط الموجود بأوراق إجابات مريم في أمتحانات الثانوية العامة وبالتالي برأة وزارة التربية والتعليم من تهمة استبدال أوراق إجابات مريم لصالح أخرين.

إلا أن القضية لم تنتهي بعد حيث قدم محامي الطالبة طلب للنائب العام بإعادة التحقيقات مرة أخرى في قضية الطالبة مريم صفر الثانوية وذلك بعد صدور قرار النائب العام بحفظ التحقيقات في قضية مريم ملاك ذكري.

وقام رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بالاتصال شخصياً بالطالبة مريم ملاك ذكري وشقيقها ودعاهما رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب لمقابلة عاجلة في مجلس الوزراء للوقوف على أخر التطورات بشأن القضية.

وأكد رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بأن يساند الطالبة مريم ملاك ذكري في محنتها وأنه يساند الطالبة للتأكد من عدم التلاعب بأوراق إحاباتها في إمتحانات الثانوية العامة.

وأشار رئيس مجلس الوزراء بأنه قد اتفق مع وزير التربية والتعليم الدكتور محلب الرافعي ووزير العدل المستشار أحمد الزند على توفير الخبراء أو المحققين الذين سيقومون بإعادة بحث شكاوى الطالبة مريم بخصوص استبدال أوراق إجاباتها في امتحانات الثانوية العامة.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بأنه ليس لمجلس الوزراء الأن إلا وهدف واحد فقط وهو إظهار الحقيقة واضحة وجلية في قضية مريم ملاك ذكري للرأي العام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.