التضامن الاجتماعي تعلن حقيقة تخفيض المعاشات المبكرة و تفاصيل أخرى حول المعاشات و التأمينات
وزيرة التضامن الاجتماعي

تداولت بعض المصادر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أخباراً حول نية وزارة التضامن الاجتماعي لتخفيض المعاشات المبكرة، و تسائل المواطنون حول صحة هذه الأخبار المتداولة، و في هذا السياق قامت وزيرة التضامن الاجتماعي “غادة والي” بنفي كل ما تردد من شائعات مؤخراً حول تخفيض المعاشات المبكرة طبقاً لنص المادة 165.

و أكدت أن كل ما تم إثارته من أخبار حول تخفيض المعاشات مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، و أكدت بأن بعض النشطاء تداولوا هذه الشائعات بهدف التغطية على المزايا المقررة لأصحاب المعاشات في قانون الخدمة المدنية الجديد، و محاولة من بعض الأشخاص لنشر الفوضى و تفريق صفوف المواطنين و نشر الفتنة.

و شددت وزيرة التضامن على الوزارة بضرورة مراجعة مستحقات الموظفين الذين تم الخصم من معاشاتهم بالخطأ عن غير قصد، مؤكدة أن الوزارة ستقوم بتدارك الأمر حتى لا يحدث أي خطأ بمستحقات الموظفين، و سيتم إحالة المتسببين بذلك عن سوء نية إلى المسائلة القانونية و التحقيق.

و أكدت “غادة والي” بأن الوزارة تحرص على التعاون المستمر مع أصحاب المعاشات، و تسعى أيضاً لفض إجراءات الاشتباك المالي، و لقي ذلك نتائج مبشرة حيث تم نقل 22 مليار جنيه لصالح صناديق التأمينات الاجتماعية من مديونية بنك الاستثمار.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هذا الكلام عارى تماما من الصحة حيث اننى اتقاضى معاش مبكر عن عشرون عاما خدمة ٦٤٠ جنيها بعد الزياة السنوية وعند صرف معاش شهر اكتوبر ٢٠١٥ وجد المبلغ ٣٢٠ وعند سؤال احدالمسئولين بالتامينات كان الرد انة تم الغاء مادة رفع المعاش المبكر لمن خرجو معاش مبكر فى شهر اغسطس ٢٠١٣ وسوف يتم خصم الفرق باثر رجعى لك الله ياشعب مصر المغلوب على امرة وفوضت امرى الى خالق السموات والارض هو ارحم الرحمين

  2. ايتها الوزيرة الكاذبة انا معاشي نزل تقريبا النصف وهو اصلا كان 630 جنية يعني اصلا مالهومش لازمة بس نقول اية ربنا يديكي علي قد نيتك ويبتليكي بمصيبة وحسبنا اللة ونعم الوكيل وعلي فكرة المعاش الي بناخذة دة مش حسنة من عندك ولا من الحكومة ولكنة فلوسنا الي كنا بندفعها للتامينات الحرامية وان شاء اللة ربنا حيستجيب لدعاء الناس الغلابة وينتقم منك اني احذرك من ظلم الناس ومن عقاب ربنا لان دعوة المظلوم ليس بينها وبين اللة حجاب

  3. تم احالتى الى المعاش المبكر 2012 وفى 1/8/2015 تم خفض المعاش بنسبة 45%
    فكيف لايكون هناك نية خفض المعاش افيدونى ان كنت فهمت خطاء وكيف تكون الحقيقة شائعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.