أهم 6 أطعمة لتقوية العلاقة الحميمه عند المرأة والرجل
أطعمة تقوي العلاقة الحميمه عند المرأة والرجل

توجد العديد من الأطعمة التي تعمل على تعزيز الرغبة والقدرة والإثارة الجنسية بين المتزوجين، وذلك كبديل لاستخدام حبوب الفياجرا وما يتبعها من أثار ضارة على الصحة وخصوصاً المصابين بأمراض مزمنة ، لذا نقدم هذه الأطعمة لأنه لا غني عنها لأياً من الجنسين، وهذه الأطعمه هي:-

1- الثوم : يعتبر الثوم غني بأكسيد النيتريك الذي يعمل على زيادة صلابة الانتصاب وكذلك فإنه غني بمادة الإليسين وهذه المادة له دور هام في تعزيز وتنشيط ضخ الدم للأعضاء التناسلية وبالتالي تعزيز الرغبة لدي الجنسين .

2- الشيكولاته: الكاكاو الموجود بالشيكولاته يحتوي على مادة الفينيل إيثيل أمين وهذه المادة تسهم في تعزيز إفراز مادة الدوبامين بالمخ وفائدة هذه المادة هو زيادة الشعور بالمتعة والإثارة خلال العلاقة الحميمية كما أن هذه المادة تساعد على تحفيز وتنشيط الشعور بالنشوة.

3- الأسبارجوس أو الهليون: حيث يحتوى على كمية كبيرة من حمض الفوليك الذي يساعد في تعزيز إنتاج الهستامين والذي يساعد في تعزيز الوصول إلى أقصى حد للإثارة والنشوة عند الرجال والنساء وهو ما يسمي “بالشبق الجنسي”.

4- الأفوكادو: يحتوى على عناصر غذائية مهمة لجسم الانسان وهو من أصح الأطعمة التي يفضل تناولها لأحتوائه على فيتامينات A, B, C, E, K ومعادن مهمة للجسم مثل النحاس والحديد والفسفور والمغنسيوم والبوتاسيوم كما أنه غني جداً بالألياف والبروتينات والعديد من المواد الكيميائية النباتية المفيدة للجسم ولأن الأفوكادو يحتوي على كل هذه العناصر الغذائية فإنه يساهم بشكل ملحوظ في تنشيط وتعزيز الرغبة الجنسية عند الجنسين.

5- الزنجبيل: يعمل الزنجبيل على تعزيز وتنشيط ضخ الدم إلى المناطق الحساسة في جسم الجنسين ويسهم في تعزيز وتحفيز الشعور بالرغبة.

6- المحار: البروتينات الموجودة بالمحار تعمل على تعزيز القدرة البدنية عند المرأة والرجل وتعزيز إفراز هرمون التستوستيرون الذي يعمل على تحفيز الرغبة والاثارة عند الرجل والمرأة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.