سعر الدولار اليوم الإثنين 31-8-2015 في السوق السوداء
سعر الدولار اليوم في مصر في السوق السوداء

سعر الدولار من أكثر ما يبحث عنه الأشخاص من مقارنة بأسعار العملات الاخرى، ونضع لكم جدول بجميع بأسماء الدول العربية والأوربية وأسم كل عملة بجوار الدولة التى تتعامل بها.

اسعار الدولار اليوم الإثنين 31 أغسطس 2015

تحديث اليوم الإثنين 31 أغسطس 2015

سعر شراء الدولار اليوم في البنك المركزى وصل لـ 7.80 ج  وبينما وصلت أسعار بيع الدولار اليوم 7.83 وبينما وصل الدولار في السوق السوداء إلى 8.75.

وقد ارتفعت ااسعار الدولار خلال الفترة الماضية وبالتحديد خلال الأسبوع الماضي، حيث وصل سعر بيع الدولار في السوق السوداء إلي 8 جنيهات وهذا أعلى سعر للدولار، بينما كان  سعر البيع في البنوك المصرية وصل إلي 7.93 ج وسعر الشراء وصل لـ 7.83 تقريباً.

والرسم البياني الموجود أمامكم يوضح لكم كيف كان ارتفاع اسعار الدولار  خلال السنوات الماضية منُذ عام 2011 حتي العام الحالي 2015 في البنوك المصرية (بنك مصر، بنك الإسكندرية، البنك الأهلى المصري، بنك CIB، ….،إلخ).

Chart of exchange rate values over time
اسعار الدولار اليوم في مصر في السوق السوداء والبنوك

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم في مصر

أشار خبراء الأقتصاد أن هذا العام سجل سعر الدولار أعلى سعر مقارنة بالخمس السنوات الماضية، وحيث أن ارتفع سعر شراء الدولار إلي 7.98 في بعض أماكن الصرافة، ووصل سعر البيع إلى 8.02 اليوم، وبمقارنة أسعار البنوك يتضح أن الفرق حوالي 18 قرش فقط.

اسعار الدولار اليوم  مقابل الجنية المصري في البنوك المصرية

قد ارتفع سعر الدولار في السوق السوداء على عكس البنوك الذي ثبت فيها منذ يوم الخميس الماضي الموافق السابع والعشرون من شهر أغسطس 2015 ، وقد وصلت اسعار الدولار في البنك المركزي حيث سجل سعر شراء الدولار اليوم 7.78 جنية، وقد سجل سعر البيع للدولار في البنوك 7.83 جنية.

مصر فايف ينشر لكم يومياً جميع الموضوعات التي لها علاقة بالاقتصاد كاسعار الدولار في البنوك، سعر الدولار في السوق السوداء، سعر العملات في مصر، اسعار السيارات، اسعار اللحوم، …..، ألخ، والكثير من الموضوعاات التي يهتم بيها المصريين والعرب في مصر وفي جميع الدول العربية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.