مديرية التربية والتعليم بالشرقية تعلن جدول بمواعيد توقيع العقود في مسابقة 30 ألف معلم
محافظة الشرقية

أعلن صلاح عثمان مستشار شئون التعليم بمحافظة الشرقية ومدير عام الشئون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم بالشرقية أن مديرية التربية والتعليم بالشرقية قد حددت جدول بمواعيد توقيع العقود للفائزين بمسابقة تعيين 30 ألف معلم وأخصائي مساعد والذي كان نصيب محافظة الشرقية من هذه المسابقة عدد 2683 معلم.

وأشار صلاح عثمان مستشار شئون التعليم بمحافظة الشرقية أن الجدول الخاص بتوقيع العقود سيكون بداية من يوم الأحد المقبل الموافق 30 أغسطس الجاري وحتى الخميس الموافق 3 سبتمبر المقبل وذلك وفق لكل تخصص كما يلي:-

1- يومي الأحد والاثنين الموافقين 30 و 31 أغسطس لتخصص مادة الرياضيات.

2- يوم الثلاثاء الموافق 1 سبتمبر لتخصص مادة رياض الأطفال والتربية الرياضية.

3- يوم الأربعاء الموافق 2 سبتمبر لجميع التخصصات المتبقية.

4- يوم الخميس الموافق 3 سبتمبر هو خاص بالتخلفات للذين لم يحضروا في المواعيد السابقة.

وأضاف مستشار شئون التعليم بمحافظة الشرقية أن التدريب سيبدأ يوم 6 سبتمبر في الأكاديمية المهنية للمعلمين بالشرقية والكائنة بجوار المدرسة المعمارية بميدان الزراعة بمدينة الزقازيق بعدها سوف يتم توزيع المعلمين طبقاً للتعليمات القادمة من ديوان عام وزارة التربية والتعليم.

وأكد صلاح عثمان على أن مديرية التربية والتعليم بالشرقية ستقوم بتسليم الأكاديمية المهنية للمعلمين نسخة أصيلة من عقود المعلمين المتعاقدين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هى االكوسه وقلة الضمير لس موجوده لما اروح للمدوريه وتقوم مشكورهه الموجهه العامه لرياض اطفال والبنات بتتحاايل عليها بخصوص التعيينات خارج ادارااتهم وتقول السيده المحترمه مش كفايه انكو اشتغلتو ايه االقرف ده سيده محترمه مفيش كلام —–بالقياس قامو موجهين بعض التخصصات الاخرى بجلب تعييناتهمالى ادارة كل فرد–ياريت على الساده المحترمين النظر للموضوع فى ناس عندهم اطفال رضع لما يسبوهممن الساعه5 علشاان يلحقو يروحو شغلهم يبقى حرام ودا اسلوب تعجيز- علشان الناس تعتزر عن شغلهم يبقى الكلام عند مين————-حماك الله يا مصر من قياداتك—ميرية الزقازيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.