موقع تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة 2015 والأماكن الخالية
تنسيق المرحلة الثالثة

اليوم الخميس تم إعادة فتح موقع تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة 2015 في الثانوية العامة، وذلك لمدة أسبوع من اليوم، ويستطيع الآن أي طالب من الذين لم يدخلوا المرحلة الأولى والثانية من تنسيق الثانوية العامة 2015 التسجيل في المرحلة الثالثة.

موقع تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة 2015

كما حدث في المرحلة الأولى والثانية، تم توفير رابط للتسجيل في المرحلة الثالثة من خلال موقع tansik.egypt.gov.eg ومن خلاله ستقوم بتسجيل عدد 42 كليةومعهد ترغب في الدراسة فيهم بداية من العام المقبل، ويمكنكم إتباع الصورة التالية لمعرفة مكان رابط تسجيل رغبات تنسيق الثانوية العامة 2015 بالتحديد.

موقع تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة 2015
موقع تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة 2015

الأماكن الخالية في المرحلة الثالثة 2015

كشفت وزارة التعليم العالي عن الأماكن الخالية للطلاب الذين سيسجلوا رغباتهم في المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة، والأماكن موجودة في كليات الزراعة والسياحة والفنادق، وأيضا كليات الخدمة الإجتماعية والتعليم الصناعي، وأيضا عدد كبير من المعاهد الخاصة، وسيوفر لك موقع التنسيق خاصية معرفة الأماكن الخالية حيث أنه لم يعرض لك سوى الكليات التي بها أماكن خالية فقط.

تسجيل رغبات تنسيق الثانوية العامة 2015 متاح حتى يوم السبت القادم، وسيتم بعدها غلق باب التسجيل مؤقتا حتى يتم إعلان نتائج إمتحانات الثانويةالعامة 2015 الدور الثاني وبعد ذلك سيتم فتح باب التسجيل مرة أخرى وسيتم إضافة رغبات طلاب الدور الثاني.

يذكر أن عدد الطلاب المتوقع أن يقوموا بتسجيل رغباتهم في تنسيق المرحلة الثالثة يبلغ عددهم 91 الف طالب وطالبة يمكنكهم تسجيل رغباتهم المنزل أو من خلال المراكز المعتمدة من وزارة التعليم العالي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.