موعد مباراة الأهلي المصري وخيتافي الإسباني والقنوات الناقلة لها مجانا
الأهلي المصري

يستعد النادي الأهلي المصري من السفر إلي أسبانيا يوم السبت المقبل وذلك للإستعداد للمباراة الودية المقامة بين الأهلي المصري وخيتافي الإسباني في المباراة الودية المقامة بينهما .

وننشر لكم عبر موقع مصر فايف، موعد مباراة الأهلي وخيتافي الإسباني والقنوات الناقلة للمباراة مجاناً، حيث من المقرر أن تُلعب المباراة يوم الخميس الموافق 3/9/2015، الثالث من سبتمبر المقبل في ختام وديات النادي الأهلي إستعداداً للموسم الكروي المصري الجديد المقرر له 17 أكتوبر، حسب إعلان إتحاد الكرة المصري .

ويتحدث علي ماهر، المدرب المساعد بالنادي الأهلي عن المباراة الودية، حيث يقول بأن هذه المباراة فرصة جيدة للاعبين لإلتقاط أنفاسهم بعد موسم طويل ومٌتعب وبعد منافسة علي أكثر من بطولة، وواصل حديثه بأن هذه المباراة تعتبر تغيير لأجواء اللعب الأفريقية والمحلية، وفرصة جيدة للخروج من الضغوط علي الاعبين .

ويغيب عن المباراة اللاعب الجابوني مالك إيفونا، بسبب سفره لمنتخب بلاده للمشاركة في منافسات التأهل لكأس الأمم الأفريقية 2017 .

وتذاع مباراة الأهلي المصري و خيتافي الأسباني يوم الخميس 3/9/2015 علي قناة النيل الرياضية، بعد فوزها بحقوق بث المباراة بشكل حصري، وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. النادي الأهلي نادي كبير ونتمنى تحقيق نتيجة ترضى الجماهير وتليق باسم الناديالأهليالمصري

  2. عايزين كل الفرق المصرية تنافس على مباريات قوية مثل هذه المبارة وتكون ان شاء الله مبارة ممتعة

  3. حنى تكون الصفحة صادقة يجب الا تكون الاخبار خاصة بالنادى الاهلى فقط مع اخلص تحياتى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.