بالفيديو: شماتة ريهام سعيد في شاب متهم بقضية قتل
ريهام سعيد

عرض أمس علي قناة النهار برنامج صبايا الخير التي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، ومن المعروف أن هذا البرنامج يقدم العديد من المشاكل والقضايا وخاصة جرائم القتل، وكانت القضية التي تعرضها ريهام سعيد مختلفة عن القضايا السابق، فقدمت قضية قتل علي خلفية الشرف.

في بداية حوار ريهام سعيد مع المتهم طلب المتهم منها أن تتعامل معه بحدود الأصول والأدب وإلا لن يتحدث معها فاستجابت لطلبه، قال المتهم أن المجني عليه تقدم لخطبة شقيقته القاصر ولكن رفضوه بسبب سوء أخلاقه وأنه يتاجر بالمواد المخدرة، واستمر المجني عليه بملاحقة شقيقته وأقنعها بالهرب معه.

وأضاف المتهم أن شقيقته عمرها 16 عام ولا تستطيع الزواج حتي تتم 18 عام، وبعد أن هدد المتهم أهل المجني عليه، قام المجني عليه بإعادة الفتاة لأهلها واعترف لهم المجني أن شقيقته فقدت عذريتها، فلم يتمالك الشاب أعصابه وقام بقتله.

وذكر المتهم أن طليقته تركت ابنها لأنها اعتقدت أنه مصاب بالسرطان، وطلب المتهم من طليقته أن تتنازل عن حقها في حضانة ابنها وبالفعل تنازلت عنه، وبدأت ريهام سعيد بالشماتة في المتهم التي اعتبرت أن ما حدث لشقيقته عقاب له بسبب حرمان ابنه من امه، ونسيت قوله تعالي “ولا تزروا وزرة وزر أخري”، كما تعمدت أن تبين المجني عليه بأنه المظلوم وأن الفتاة هي المخطئة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.