رد فعل وزارة التربية والتعليم على تطورات قضية طالبة صفر الثانوية
وزارة التربية والتعليم

أصدرت وزارة التربية والتعليم بيان نشر اليوم الأربعاء للرد على الأخبار المتعلقة بانتهاء التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في قضية “طالبة صفر الثانوية العامة” الطالبة مريم مالك، وتتناقلها مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بشأن ثبوت واقعة التزوير والتلاعب بأوراق إجابة الطالبة.

وأشار بيان الوزارة لعدم حصولها على ما يفيد بانتهاء التحقيقات من النيابة العامة وثبوت واقعة التلاعب والتزوير وذكر بالبيان ما يلي:

جاء تصريح الدكتور محب الرافعي، وزير التربية والتعليم، بأنه سيتم تقديم اعتذار رسمي من الوزارة للطالبة ردًا عن سؤال أحد الصحفيين عن قضية الطالبة مريم، حيث أكد الوزير، أن هذا الموضوع مازال محل تحقيق من قبل القضاء، كما أكد احترام القضاء وقراراته، وأنه إذا ثبت أن للطالبة حقا سيتم منحها إياه وستقدم الوزارة اعتذارا لها، وإن لم يثبت فلن تضار بشيء

وتم التنويه عن تصريحات وزير التربية والتعليم فيما يخص تقدم 40 من الطلاب والطالبات بشكوى من استبدال كراسات الإجابة الخاصة بهم، وكانت النتيجة اعتراف 33 طالب وطالبه بصحة أوراقهم أمام الشئون القانونية بالوزارة.

تحديث 1-9-2015

عقد وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي مؤتمر صحفي اليوم، لتوضيح جميع الحقائق الخاصة بطالبة صفر الثانوية العامة، مريم ملاك، وذلك عقب الإعلان عن عدم وجود شبهة تزوير بأوراق إجابة الطالبة، بعد إثبات الطب الشرعي تطابق خط مريم ملاك والخط المدون بكراسات الإجابة، واليكم تصريحات وزير التربية والتعليم عبر الفيديو المرفق.

تعرف أيضا على:

مفاجأة مدوية بقضية الطالبة مريم ملاك بالفيديو

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. إذا إتحلت مشكلة الثانوية العامــة مـن جدورهـا ؟؟؟؟؟؟ من اليوم شهادة الثانوية مثل الدكتوراة ؟؟؟ فخـــرية !!! أو بالفلوس !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.