قناة شغف الأكثراً بحثاً على جوجل .. تعرف على الأسباب !!
Untitled

في الأيام القليلة الماضية انتشرت أخبار كثيرة عن قناة شغف التي تبث بعض المواد الخارجة عن الآداب العامة ، حيث أنها تذيع محتوى غير لائق أثار انتباه كثير من المصريين والعرب.

فعند البحث عن القنوات على قمر النايلسات ، تظهر هذه القناة بالرغم من أنها تبث من خلال قمر اليوتلسات ، وأكدت على ذلك إدارة الشركة المصرية للأقمار الصناعية ” النايلسات ” ، حيث نفت علاقتها بالسماح ببث قناة شغف.

وبعد البحث تأكدنا أن قناة شغف يتم بثها عن طريق شركة فيو سات ومقرها لندن التابعة لإدارة القمر الفرنسي اليوتلسات  ، وعن سبب ظهور مثل هذه القنوات على قمر النايلسات ، علمنا أيضاً أن اليوتلسات يقوم ببث قنواته عبر مدار 7.3 غرباً والذي يغطي منطقة شمال أفريقيا والخليج العربي ، وهو قريب من مدار النايلسات الذي يقع على 7 درجات غرباً.

يشار أن قنوات عديدة أخرى أثارت الجدل في الفترة الأخيرة تبث موادها عبر أقمار أخرى تشترك في مدارها مع قمر النايلسات مثل قنوات فلول ، قناة التت.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. بصراحه فى اكتر من قناة زى شغف دى تدمير للشباب واحنا معندناش تحكم فى النايل سات يعنى ممكن فى وقت اشاهد افلام س ك س مباشر على النايل سات وفى الاخر تقولى اصلها بتبث من على قمر تانى هو النايل سات طالع امبارح اشمعنا القنوات دى ظهرت النهارده
    اتقوا الله فينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.