وزير الاسكان يعلن أخبار سعيدة للمواطنين بخصوص شقق الاسكان الاجتماعي
وزير الاسكان

خلال حوار وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة الدكتور مصطفي مدبولي مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور الفضائية أعلن الدكتور مصطفي مدبولي عن عدد من الأخبار السعيدة للمواطنين المصريين الباحثين عن وحدة سكنية وهذه الأخبار هي:-

1- رفع سن من يطلب الوحدة السكنية من 45 إلى 50 سنه.

2- وضع مجموعة من الأولويات يتم عن طريقها تميز محدودي الدخل للحصول على وحدات سكنية بمقدم حجز 5000 جنيه ومساحة الوحدة 90م.

3- حلم المليون وحدة سكنية أصبح الآن حقيقة واقعه حيث أن سعر الوحدة السكنية بمساحة 95م لا يزيد ثمنها عن 135 ألف جنيه وبالتقسيط على أكثر من 15 عاما.

4- طرح وحدات سكنية للإيجار بمسمى الإيجار التمليكي بمقدم 5000 جنيه وبإيجار شهري 225 جنيه ومساحة الوحدة السكنية 90 متر.

وأضاف الدكتور مصطفي مدبولي في لقائه أن وزارة الاسكان يقع عليها عبء كبير من أجل الانتهاء من المشاريع السكنية التي لم تنجزها الدولة خلال الفترة الماضية مثل مشروعات اسكان الشباب إبان حكم الرئيس الأسبق حسني مبارك والتي لم تنتهي حتى الآن على الرغم من مرور كل هذه السنوات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أين أنت يا محافظ المنوفية نريد منك فتح نقل السيارات الرحلات حتى نتمكن من نقل ملكية السيارة

  2. سيادة الوزير تقدمنا بطلب للحصول على شقه 90 مترا منذ 28/2/2015 وللان لم نسمع عنها اى اخبار علما بان سيادتكم قد صرحتم بان نتيجة هذه الدفعه من الشقق لن تتاخر عن 12 اسبوع ولنا الان اكثر من 24 اسبوع وايضا هناك اخبار ان اللذين تقدموا ل30000 شقه فى شهر يوليو الماضى سوف يتسلمون شققهم بعد عيد الاضحى فهل هذا يعقل من تقدموا فى شهر فبراير لم تصلهم اى اخبار ومن تقدموا فى شهر يوليو يتسلموا شققهم بعد عيد الاضحى

  3. طب التقديم هيبدا امتي بالنسبة لتعديل السن وفين وانا من شبين الكوم

  4. طب التقديم بالنسبة لتعديل السن الجديد هيبدا من امتي ولا فين وانا من شبين الكوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.