المستشار مرتضي منصور يفضح تصرفات الوايت نايتس المهينة للدولة المصرية بتونس
المستشار مرتضي منصور

أشار المستشار مرتضي منصور عبر اتصال هاتفي مع الإعلامي أحمد موسي، لكواليس العمل المهينة والصورة السيئة التي تعمد بعض مشجعي الزمالك افتعالها، أثناء إقامة مباراة الزمالك والصفاقسي التونسي ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، على ملعب فريق الترجي بتونس.

وأوضح المستشار مرتضى منصور ما خطط له مجموعة أطلق عليهم من مشجعي الوايت نايتس، والذين توجهوا للعاصمة التونسية تونس بهدف تعمد الإساءة للدولة المصرية وقادتها و نادى الزمالك، عبر ما كانوا يحملونه من لافتات والسباب والشتائم التي انهالت على اللاعبين وقت المباراة .

وأشار رئيس نادي الزمالك لما بذل من مجهودات لإفشال مخطط هؤلاء الأفراد الذين سعوا للإساءة لمصر وقادتها، وما تم إجراؤه من اتصالات لمنع نشر اللافتات المسيئة التي يحملها هؤلاء المشجعين، وكذلك الدرس الذي أعطاه أحد ضباط الأمن التونسيين لهؤلاء الذين سافروا، وسعوا لتشويه صورة مصر.

تحدث أيضا رئيس نادي الزمالك عن موقفه الخاص بإقامة المباراة وتهديده بعدم لعب المباراة، وهنا وجه الشكر للشعب التونسي والشرطة التونسية، واستكمل حديثه أنه تم تفتيش الذاهبين لافتعال أذمة بالمباراة، وتحدث عن تواصله مع وزارة الداخلية المصرية لمحاسبة هؤلاء على تصرفاتهم، ووجه العديد من التساؤلات للمسئولين عن من موّل هؤلاء المتطاولون على الدولة المصرية، وعن موقفه من القضية التي كان رفعها ضد الألتراس الزمالك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.