بالفيديو .. أحمد موسي يعلن عن رواتب أمناء الشرطة المعتصمين
احمد موسي

ألعن الإعلامي أحمد موسى عن رواتب أمناء الشرطة الذين المعتصمين، أمام مديرية الأمن بمحافظة الشرقية، وهي ابتدأ من أمين شرطة ممتاز أول كانت في البداية 5712 جنيه لتصبح 7872 جنيه.

وأمين ممتاز ثاني كان رواتبهم 4512 جنيه وحتي 6312 جنيه، وأمين ممتاز ثالث تتراوح بين 3552 جنيه وحتي 4992 جنيه.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأشار موسى خلال برنامجه “على مسؤوليتي”، الذي يذاع عبر قناة “صدى البلد”، الفضائية، إلي أن هناك مهندسين وأطباء، لم تصل رواتبهم إلي ربع الرواتب التي يتقاضاها الأمناء.

كما وضع موسى عده اسئلة وهو في حيرة شديدة مما يجري في مصر ومنها، هل هذا هو التوقيت الصحيح للنزول للشارع للمطالبه بزيادة الرواتب.

بالفيديو .. أحمد موسي يعلن عن رواتب أمناء الشرطة المعتصمين

شاهد أيضا

بالفيديو .. المشخصاتي يقلد مبارك

بالفيديو .. تعرف علي سبب ظهور عكاشة مع أحمد موسي

بالفيديو .. عكاشة يندم علي تمسكه بالمبادئ

بالفيديو .. شاهد بماذا وصف علي جمعة إشارة رابعة

بالفيديو .. شاهد أخر فتوي علي جمعة عن الحجاب

بالفيديو .. رد فعل المرشد والبلتاجى وحجازي بعد الحكم عليهم بالمؤبد

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هذه المرتبات المرتفعة لا تتضمن ما خفى وهو أعظم وهنا أتوجه لمعالى رئيس الوزراء الذى يداهم المستشفيات كما لو كان من يعملون بها من البلطجية وهذا بسئ إلى مهنة الطب المقدسة وإلى الذين يعملون بها، وأود أن اوجه علم سيادته أن مرتب أمين الشرطة رغم تدنى مؤهلاته 0سنتين بعد الدبلوم المتوسط) تساوى سبعة أضعاف معاشى التقاعدى والذى حصلت عليه بعد بلوغى سن الستين سنة قضيتها أعمل طبيب بوارة الصحة ، كما يفوق ما يتقاضاه الطبيب حديث التاخرج بأكثر من عشرة أضعاف وفى هذا ظلم لا يضاهيه ظلم ولم نسمع أن معالى رئيس الوزراء قد داهم قسم شرطة ونقل العاملين فيه أو أنه داهم كمين شرطة.
    يا معالى رئيس الوزراء الطبيب يعمل فى ظل إمكانات متدنية وظروف غاية فى السوء وهو غير مسؤول عنها بل معاليك وحكومتك التى خصصت ميزانيات لعلاج المصرين لا تعادل ما يحصل عليه امناء الشرطة من مرتبات وامتيازات. فلماذا تطالب الأطباء بتقديم خدمة مميزة رغم عدم توافر الأدوية والمستلزمات والحل الوحيد لهذه المشكلة هو أن يخصم من جميع العاملين بالدولة الذين تزيد مرتباتهم عن 4 آلاف جنيه (امناء الشرطة – ضباط الشرطة – صف ضباط الجيش – ضباط الجيش – القضاة والمستشارين وأعضاء النيابة …الخ) مبلغا من المال يتم حسابه بطريقة عادلة وليكن 10% من دخله لصالح الخدمة الصحية والقائمين عليها إلا إذا تم اعتبارهم مواطنين من الدرجة الثانية الذين لا يحق لهم الإضراب عن العمل مثل امناء الشرطة أو أن يلتحق ابنائهم المتفوقون بالسلك القضائى والزظائف المرموقة التى يتم تخصيصها بطرق شيطانية لا تخفى على معاليك ولا على أى مواطن لأبناء المحظوظون . أرجو أن يتم صرف مبلغ 30 مليون جنية للأطباء مثلما قررتم صرفه إلى الصحفيين ونحن نعرف جيدا السبب وراء ذلك.
    أرحموا من فى الأرض يرحمكم من فى السماء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.