برنامج فايبر “viber” يطلق تحديثات جديدة تطيح بمنافسيه
فايبر

برنامج فايبر البرنامج الذي يستخدمه عدد كبير من الأفراد بل و الشركات حيث يُستخدم برنامج فايبر في المكالمات الصوتية و المراسلات الكتابية، ومشاركة الفيديوهات و الصور عبر فايبر .

وبرنامج فايبر يعتبر الأقدم في مجال المكالمات الصوتية حيث أنه كان في الماضي ينافس برنامج سكايب والذي كان أفضل برنامج في مجال المكالمات الصوتية، إلا أن برنامج فايبر استطاع أن يثبت كفاءته و ينافس برنامج سكايب بكل قوة ويحصل على المركز الأول في المكالمات الصوتية للهواتف الجوالة .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

إلا أن برنامج واتس اب عندما أصدر تحديث بإطلاق خاصية المكالمات الصوتية للبرنامج الأمر الذي غير ترتيب البرامج المشتركة في نفس المجال، فبرنامج واتس اب برنامج قوي يستطيع أن ينافس أي برنامج، ولكن بالرغم من ذلك إلا أن برنامج فايبر استطاع أن يحافظ على ترتيبه في هذا المجال، وذلك بسبب قوة سيرفرات برنامج فايبر، وكذلك قدم برنامج فايبر يعطيه الأولوية في الاستخدام .

ويصل عدد المستخدمين شهرياً في برنامج فايبر 250 مليون مستخدم نشط، وقد أصدرت تحديثاً جديداً اثبت جدارته و شكر المستخدمون الشركة بسبب ذلك التحديث الأعظم في تاريخ تحديثات برنامج فايبر.

حيث تم تعديل الواجهة المرئية لبرنامج فايبر ووضع المكالمات على الواجهة لسهولة إجراء المكالمات الصوتية، وكذلك تقليل الحد الأدنى لاستهلاك الأنترنت لإجراء المكالمات الصوتية حيث يصل الاستهلاك ل48 كيلو بايت وهو الاستهلاك الأقل على الإطلاق.

ويمكنكم تحميل برنامج فايبر بأخر تحديثاته من الموقع الرسمي لبرنامج فايبر، ومن المتوقع أنه سيتم إطلاق تحديثات الشهر القادم سبتمبر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.