أمناء الشرطة المعتصمون يصعدون من سقف مطالبهم بعد وصفهم بالإخوان بالفيديو
مدرية امن الشرقية

لليوم الثاني على التوالي، يتوافد أمناء الشرطة من عدة أماكن بمحافظة الشرقية للاعتصام أمام مديرية أمن الشرقية، وذلك بهدف مؤازرة زملائهم المتواجدين والمعتصمين بداخل مبنى ديوان عام المديرية، خاصة بعد أن تم وصفهم بالإخوان من قبل وزير الداخلية مما جعلهم يمتنعون ويرفضون التفاوض مع القيادات الأمنية لوزارة الداخلية.

وأفاد المتحدث باسم المعتصمين من أمناء الشرطة، عبر بيان صادر عنه، بأنهم يريدون التفاوض مباشرةً مع مندوب من رئاسة الجمهورية لإنهاء اعتصامهم، في تصعيد جديد لسقف مطالبهم، خاصة بعد أن تم وصفهم بالإخوان مستشهداً بما قدمته محافظة الشرقية من شهداء بلغ عددهم 16 فرد من الأمناء.

يجدر الإشارة إلي دخول عدد كبير من أمناء الشرطة في اعتصام بديوان مديرية الأمن بالشرقية، بعد تنظيمهم وقفة احتجاجية للمطالبة ببعض حقوقهم في العلاج بمستشفيات الشرطة، وصرف العلاوات والحوافز وبدل الخطر والمتأخرات المالية، والسماح بالتدرج المهني والترقي، وغيرها من المطالب.

وتعقيباً على تلك المطالبات، تحدث الإعلامي المعروف محمد شردي عبر برنامج 90 دقيقة بقناة المحور، عن رأيه فى ما طالب به امناء الشرطة وهاجم  تماديهم فى رفع سقف مطالبهم،المزيد بالفيديو هات المرفقة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.