أقوى مباريات كرة القدم التي تجري اليوم الأحد 23 أغسطس 2015
الدوري الاسباني

مع عودة البطولات الأوربية لجو المنافسة من جديد تعود الإثارة للملاعب وتعود معها أنظار عشاق اللعبة حول العالم لمتابعة المنافسة المحتدمة التي تندلع كل سنة بين أقوى الفرق الأوروبية.

في هذا الموضوع سنعرفكم على أقوى المباريات التي تجري اليوم الأحد 23 أغسطس 2015، والبداية تكون مع دوري أبطال إفريقيا أين سيتقبل المغرب التيطواني سموحة على الساعة العاشرة والنصف بالتوقيت المصري مع العلم أن سموحة متأخر بفارق نقطتين على صاحب المرتبة الثانية المغرب التطواني وهو ما سيجعل هذه المباراة هامة جدا وتحدد بشكل كبير المتأهل للدور النصف النهائي، وفي كأس الإتحاد الإفريقي ستجري مباراة قوية وهامة في نفس الوقت بالنسبة للمصريين والتوانسة حيث ستجمع بين فريقي النادي الرياضي الصفاقسي من تونس و الزمالك وهي المباراة التي ستلعب على الثامنة والنصف بتوقيت مصر.

أما في البطولات الأوروبية وفي البريمرليج تحديدا فيرتقب أن تشهد مباراة تشيلسي عندما يحل ضيفا على وست بروميتش ألبيون إثارة كبيرة بسبب سعي تشيلسي لمحو أثر تعثره في مباراتيه الأولتين وتجري المباراة على الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر، في ما سيحل مانشستر سيتي ضيفا على إيفرتون وتجري المباراة على الساعة الخامسة بتوقيت مصر دائما.

وفي اسبانيا سيرحل برشلونة لمواجهة أتليتيك بيلباو على الساعة السابعة في جولة افتتاح الدوري الاسباني، فيما سيلعب ريال مدريد ضد سبورتينج خيخون في ملعب هذا الأخير على الساعة الثامنة والنصف. وفي الدوري الإيطالي سيستقبل يوفنتوس أودينيزي (18:00) و أنتر ميلان أتلنتا (20:45) فيما سيرحل ميلان لمواجهة فيورونتينا (20:45).

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.