موعد مباراة الزمالك و والصفاقسي التونسي والقنوات الناقلة بالكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك والصفاقسي

عشاق نادي الزمالك بمصر والوطن العربي على موعد غداً مع واحدة من مباريات القمة على مستوي الأندية العربية ذات التاريخ الكروي المشرف، عندما يحل الزمالك ضيفاً على فريق الصفاقسي التونسي، ضمن مباريات المجموعة B، من منافسات الكونفيدرالية الأفريقية، لجولتها الخامسة من مباريات دور الثمانية.

ويسعى نادي الزمالك المتصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، لحسم فرصة تأهله بملعب الطيب المهيري، قبل الجولة الأخيرة أمام أورلاندو الجنوب إفريقي صاحب المركز الثاني، من منافسات دور الثمانية، وأختار المدرب البرتغالي للزمالك فريرا 17 لاعب لهذه المنافسة لخوض تشكيلة الزمالك وهم:

أحمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم جنش و أحمد دويدار وإسلام جمال وعلى جبر وحمادة طلبة وابراهيم صلاح وأحمد توفيق ومعروف يوسف وطارق حامد وأحمد حمودى واسم مرسى ومحمود عبد المنعم كهربا وأحمد حسن مكى ومحمد إبراهيم ومحمد سالم.

أما الصفاقسي فموقفه صعب جدا خاصة وهو يتزيل المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط، لكن من المنتظر أن تشهد المباراة طابع من الندية والإثارة كطابع مباريات الشمال الإفريقي.

موعد مباراة الصفاقسي و الزمالك  بالكونفيدرالية

تنطلق مباراة الجولة الخامسة بين الصفاقسي التونسي والزمالك المصري غدا الأحد في تمام الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة.

تحديث

تنطلق بعد دقائق القمة الكروية بين فريقي الزمالك والصفاقسي التونسي، ويأمل جماهير الزمالك تحقيق نتيجة طيبة خاصة بعد العرض الجيد الذي قدمه الأهلي أمس واستطاع اقتناص 3 نقاط غالية تضعه في صدارة مجموعته من الترجي التونسي.

القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي و الزمالك  بالكونفيدرالية

تنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن اسبورت الفضائية صاحبة الحقوق الحصرية وبالتحديد قناة  beIN SPORTS 6 HD.

ومن المتوقع أن تذيع قناة ORTM المباراة وبياناتها كالتالي:

التردد                 11221

الاستقطاب         أفقي.

معدل الترميز     27500

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.