شاهد حقيقة خبر افتتاح محافظ الشرقية لـ”كوافير حريمي”
رضا عبد السلام محافظ الشرقية

صرح الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية ردا على أنباء انتشرت على عدد من المواقع الإخبارية بشأن أنه قام بافتتاح كوافير حريمي، فرد قائلا “المشروع هو مركز متكامل وليس كوافير كما يشاع ويضم تجميل وأتيليه وصالة جيمانزيوم” وأنه ليس كما تناولته وسائل الإعلام.

وأضاف عبد السلام أن افتتاح هذا المشروع كان بحضور عدد من المسئولين ومنهم رئيس مجلس المدينة ومسئولين من البنك الذي يمول المشروع، وأن القرض كان بقيمة نصف مليون حصلت عليه الفتاة صاحبة المشروع وهو يأتي ضمن مشروعات لخلق فرص للشباب.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

كما أشار إلي أن المشروع تمتلكه فتاة شابة قامت بتمويله باستخدام قروض الشباب “مشروعك للشباب” وهو من المشروعات التي تساعد الشباب على إقامة أعمال خاصة بهم وخلق فرص عمل جديدة للشباب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هي البنوك تعطي المبالغ دة كلها الا اذا كان فية رشوة سواء داخل البنك او معارف للمحافظ او احد العاملين البنك ربنا ينتقم منكم جميعا دة مجلس المدينة ابو الحرامية كلها ومعروف لكل الناس عمرك ماتدخل المجلس الا اذا 000 اذا ارد ان تنجز عليك بالونكز حرام عليكم لامتي هنسرق الي متي المسولين جيوبهم لا تمتلا وكروشهم حرام عليكم الناس مش لاقية تاكل كل المميزات للمصالح معينة في البلد كل حق الشعب متوجة االلقضاء والشرطة والجيش الي متي ننظر للشعب حرام ربنا ينتقم من الظلمة

  2. واية الفائدة الاقتصادية من مركز تجميل وهل المشروعات الحقيقية قرضها يصل لنصف مليون جنية

  3. حسبنا الله ونعم الوكيل “”””””” من امتا قروض الشباب بتوصل الى نص مليون جنيه …… حسينا الله ونعم الوكيل “”””” من امتا كل الناس ده بما فيهم محافظ بيفتتحوا مشروع للشباب عمر ما وصل الى نص مليون ….. حسبنا الله ونعم الوكيل “”””” من امتا كان مشروع زى ده اسمه مشروع لخلق فرص عمل للشباب ………..حسبنا الله ونعم الوكيل “”””” مين ده الفتاه اللى قدرت تجمع المراكز ده كلها فى افتتاح سمع فى معظم اليلد “”””” لك الله يا بلد “”” يا بلد كل واحد قاعد بينهش منك شويه ومن اللى زيوا شويه “”””””””””””””””””” حسسسسسسسسسسسسسسسسسبنا الله ونعم الوكيل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.