موعد أول رحلة لنقل الحجيج إلى بيت الله الحرام واسعار تذكرة حج القرعة والجمعيات
الحج3

كل عام وأنتم وبخير أقترب موسم الحج لهذا العام 2015، وبهذه المناسبة أعلن الطيار سامح الحفني رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران في بيان صحفي اليوم كافة استعدادات شركة مصر للطيران لاستقبال موسم الحج هذا العام.

وأشار الطيار سامح الحفني أن مصر للطيران سوف تقوم بتسيير عدد 490 رحلة جوية إلى جدة والمدينة المنورة في مرحلة الذهاب والعودة من وإلى مبني الرحلات الموسيمية سواء بمطار القاهرة الدولي والمطارات المصرية الأخري التي تقلع منها رحلات الحج لهذا العام.

واضاف الحفني أن أولي رحلات الحج هذا العام ستقلع من مطار القاهرة وبرج العرب إلى مطار المدينة المنورة حيث ستقلع أول رحلة حج من مطار برج العرب بالاسكندرية يوم 30 أغسطس بينما ستقلع أول رحلة حج من مطار القاهرة يوم 31 أغسطس لسفر حجاج القرعة من محافظة الفيوم، كما ستقلع أول رحلة حج من حجاج التضامن الاجتماعي يوم 4 سبتمبر من مطار القاهرة إلى مطار المدينة المنورة.

وأكد الحفني أن أولي الرحلات الخاصة بالحج سيتم إقلاعها من المطارات المصرية الأخرى من مطار أسوان ستتجه إلى مطار جدة يوم 13 سبتمبر وذلك لنقل حجاج القرعة من قرعة أسوان. كما ستقلع أول رحلة من مطار الأقصر إلى جدة يوم 15 سبتمبر وذلك لنقل حجاج قرعة محافظة سوهاج، بينما ستقلع رحلة حج من مطار الغردقة يوم 16 سبتمبر لنقل حجاج قرعة محافظة البحر الأحمر إلى مطار جده.

وبالنسبة لأسعار تذاكر الحج هذا العام فهي كالتالي:-

– قيمة تذكرة سفر حجاج القرعة 5740 جنيه سواء للسفر إلى جدة أو المدينة.

– قيمة تذكرة سفر حجاج الجمعيات 5840 جنيه للسفر إلى جدة.

– قيمة تذكرة شفر حجاج الجمعيات 5950جنيه للسفر إلى المدينة المنورة.

– قيمة تذكرة حجاج السياحة تبدأ من 5900 جنيه للسفر إلى جده، و6250 جنيه للسفر إلى المدينة المنورة

من الجدير بالذكرأن مصر للطيران بدأت منذ يوم الثلاثاء الموافق 18 أغسطس صرف تذاكر الحج وسوف يستمر صرف تذاكر الحج حتى تقلع أخر رحلة حج يوم 17 سبتمبر المقبل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.