اخبار الزمالك اليوم الاربعاء 8/19 : آخر اخبار نادي الزمالك
نادي الزمالك

عن آخر أخبار فريق الزمالك المصري نستحضر في موضوعنا المتجدد كل ما يدور حول القلعة البيضاء من أخبار النادي من لاعبين وصفقات وحول الإدارة كذلك والجمهور العريق من كل الصحف التي تتجدد باستمرار ومن أهم المصادر المطلعة والقريبة من أسوار النادي المصري . وإليكم تفاصيل أهم العناوين خلال هذا اليوم .

أخبار الزمالك: الزمالك يفوز على الاتحاد بضربات الترجيح في كأس مصر

اقتنص نادي الزمالك فوزا صعبا على نادي الاتحاد السكندري في بطولة كأس مصر ويصعد إلى دور الأربعة في بطولة الكأس، وذلك بعد أن فاز نادي الزمالك بضربات الترجيح بعد أن انتهى زمن المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، وبذلك يواجه نادي الزمالك نادي سموحة في دور الأربعة.

أخبار الزمالك اليوم: العامري: اتحاد الكرة يجامل مرتضى منصور على حساب النادي الأهلي

نشرت تصريحات عن هشام العامري عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عن رفضه لقرار اتحاد الكرة، ودهشته من أن اتحاد الكرة لم يتخذ أى إجراء ضد نادي الزمالك لأنه مضى مع اللاعب في فترة استمرار عقده مع نادي الزمالك، ومرتضى يقول لو كان عندنا لاعب مضى لناديين سوف نقوم بإيقافه على الفور.

أخبار الزمالك: مرتضي منصور: إيقاف الشيخ أمر يطابق القانون

صرح مرتضى منصور بان قرار اتحاد الكرة بشأن الغرامة على اللاعب أحمد الشيخ و غراة 133 ألف جنيه كان صحيح ويقول “عصر البلطجة انتهى” ، وأضاف أيضا مرتضى منصور قائلا عن اللاعب “عيل تافه غلط في الزمالك، وحين عرض الأهلي عليه مبلغ أكبر انتقل له.”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الضجه كبيره بين القطبين على لاعب غير دولى ولم يشترك مع المنتخبات المصريه ولم يحقق بطوله مع فريقه وميستهلش المبلغ اللى اندفع فيه ياريت القطبين يتعاملوا بحرفيه اكبر من كده مع اﻻعبين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.