بالفيديو/ الطالبة مريم ملاك صاحبة أشهر صفر% ” أنا في اليوم بموت اكثر من 100 مرة”
الطالبة-مريم1

خلال لقاء خاص للطالبة مريم ملاك صاحبة اشهر صفر في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، على برنامج “مانشيت” المذاع على فضائية “أون تي في”، والذي يذيعه الإعلامي جابر القرموطي.

تتحدث مريم وهي مستاءة فاقدة لشعور الأمل بأن يتم حل مشكلتها الكبيرة بتبديل أوراق إجاباتها، وادعاءها بأن الأوراق ليست أوراقها بينما تم تبدليها بشكل سريع مع أوراق إجابة لا تخصها على الإطلاق، وتقول الطالبة مريم الحاصلة على الصفر على الهواء مباشرة ” الى هذه اللحظة لم اصل إلى حل مشكلة مجموع درجاتي في الثانوية العامة، وأنا أطالب الرئيس السيسي بحل مشكلتي بأسرع وقت ممكن، وأن ينصفني ويرجع لي حقي ويحفظه”.

وتبكي مريم أثناء اللقاء بالإعلامي جابر القرموطي وتكمل حديثها قائلة “يرضيك كده يا أستاذ جابر زميلاتي في المدرسة إلي كنت دايما بكون الأولى عليهم في النتيجة هما يروحوا الكلية وأنا اقعد في البيت، انا بموت كل في اليوم اكثر كم 100 مرة، وفي النهاية انا شايفة انو مستقبلي ضاع، واهلي متبهدلين معايا أوي مشاوير من القاهرة على اسيوط على المنيا وبالنهاية مفيش أي حلول”.

شاهد الفيديو:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. والله مش انت بس يابنتى اللى بتعاانى من وزارة الفاشلين دي .. احب ابشرك يابنتى انى ام لطفلين والوزير البطل مستقوى على السيدات ومسكن 11 الف سيدة في الصعيد والواد ومطروح والبحر الاحمر وسيناء وانا واحده من هؤلاء السيدات ويقولك بطبق القانون .. كأننا مثلا لصوص او مجرمين وبيطبق القانون علينا يابنتى استعوضى ربنا احنا في بلد المظلوم بيفضل مظلوم معلش انكتب علينا كده ربنا يحكم فينا وزارة فاشلة ومسؤليين يتسابقون في الفشل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.