أخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 18-8-2015 من جريدة الجمهورية
الجمهورية

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الجمهورية المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الثلاثاء 18 أغسطس 2015، في نسختها الورقية للطبعة الأولى، و أولى الأخبار الواردة في الصفحة الأولى عن مؤتمر الذي عقد لمواجهة فتاوى التطرف والتكفير وجاء الخبر بعنوان “50 دولة تتصدى لفتاوى التكفير والتطرف في مؤتمر عالمي بالقاهرة”.

أخبار مصر: جاء خبر آخر عن مشروع المليون ونصف فدان وجاء الخبر بعنوان ” الأولوية للشباب في مشروع المليون ونصف فدان…توفير المرافق والخدمات وإقامة مجتمعات متكاملة”.

أخبار اليوم: جاء خبر آخر عن رئيس الوزراء إبراهيم محلب خلال زيارته للأقصر وجاء الخبر بعنوان “محلب في الأقصر:مشروعات المصريين بالخارج أمام مجلس الوزراء.. غداً مصر ستعود منارة للأمن والأمان.. واللامركزية طريقنا لإسعاد المواطن”.

أخبار مصر اليوم: خبر آخر عن وزير الأوقاف ومناشدته للشرطة وجاء الخبر بعنوان ” وزير الأوقاف لرجال الشرطة: أحسنوا معاملة الناس”.

أخبار مصر: جاء خبر آخر عن الرئيس السيسي وعن وفاة والدته وجاء الخبر بعنوان “السيسي يشكر المصريين لمواساته في وفاة والدته ..الرئيس: تبرعوا بقيمة النعي .. للأعمال الخيرية”.

أخبار اليوم: جائت أخبار أخرى عن قانون مكافحة الإرهاب وكذلك التنمية في سيناء وجاء الخبر بعنوان ” النص الكالم لقانون مكافحة الإرهاب”، وأيضا “قرار التنمية المتكاملة لسيناء”.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.