شاهد الحقيقة الكاملة بالتفاصيل حول وفاة والدة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم في القاهرة
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي

أعلنت المصادر الرئاسية في جمهورية مصر العربية عن وفاة والدة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك اليوم فجراً الموافق يوم الإثنين 17 اغسطس 2015، وذلك بعد فترة عصيبة من المرض الذي ألزمها الفراش بسبب بعض الأمراض المزمنة، وأكد المصدر أن التشييع اليوم بعد صلاة الظهر من مسجد المشير الطنطاوي بالتجمع الخامس.

وتقوم رئاسة الجمهورية حالياً بإعداد بيان نعي السيدة “سعاد إبراهيم” والدة الرئيس التى إنتقلت إلى رحمة الله بعد وفاتها في إحدي مستشفي الجوى في العاصمة المصرية القاهرة وذلك بعد أزمة حادة أصابتها مساء الأحد الماضي، وتشير بعض التقارير أن صلاة الجنازة ستكون في مسقط رأس الوالدة في محافظة المنوفية.

والجدير بالكذر أن والدة الرئيس كانت تعاني من إلتهاب في الكبد وبعض الأمراض التى تؤثر على العظام والجهاز التنفسي، ويقول السيسي عن أنه “علمتني التجرد وأول ما تعلمت التجرد في أحكامي، لذلك زاد حبي إليها، وزاد احترامي وتقديري العظيم لها وعلمتني وحتى الآن تعلمني”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. على فكرة اى انسان يسئ للميت ويجيب سيرة بالشر حسبى الله ونعم الوكيل كفاية يا شوية خونة وعملاء العين دائما تكرة الاحسن منها ودى حرب اعصاب وربنا يصبرة على ما ابتلاة

  2. انا للة وانا اليةراجعون
    رحم اللة والدة الرئيس وادخلها فسيح جناتة
    وللفقيدة الرحمة وللاسرة خالص العزاء

  3. رحمها اللة رحمة واسعة وادخلها فسيح جناتة للفقيدة الرحمة وللاسرة خالص العزاء

  4. رحمها الله رحمة واسعة وعزاءنا انها انجبت لنا هذا البطل فلينور الله قبرها ويجعلها من اهل الجنة امين

    1. وهل يجوز الترحم علي يهودية0 مليكة تيتاني

      9

      بل هل يجوز دفنها اصلا في مقابر المسلمين ؟؟!!

  5. رحمها الله رحمة واسعه وأسكنها الله فسيح جناته وأكرم مثواها وتجاوز عن سيآتها وزاد فى حسناتها

    1. لاحول ولا قوة الا بالله، ذل كبير عايشين فيه المصريين،لو كانت ام صالحة لكانت منعت ابنها من ارتكاب مجازر وجرائم بشعة في حق مواطنين سلميين، سلاحهم الوحيد علامة رابعة، الله يهديكم ويهدي جميع امة سيد الخلق عليه افضل الصلاة والسلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.