أخر اخبار مصر اليوم الاثنين 17-8-2015 من جريدة الأخبار
الاخبار

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الاثنين 17 أغسطس 2015 ، في نسختها الورقية للطبعة الأولى، و أولى الأخبار الواردة في الصفحة الأولى عن الرئيس السيسي وتأكيده على أهمية الإصلاح الإداري وجاء الخبر تحت عنوان “الرئيس : لا نبيع الوهم للمصريين ولنا وجه واحد أمام العالم…هدفنا إصلاح الجهاز الإداري .. ولن نقلل المرتبات أو العلاوات”.

خبر آخر أيضا عن الرئيس السيسي والبدء في إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة وجاء الخبر تحت عنوان “المرحلة الأولى للعاصمة الإدارية في سنتين بدلا من 7 أعوام…وإطلاق مشروع المليون ونصف المليون فدان خلال أسابيع من الفرافرة والمراشدة“.

جاء خبر آخر عن موعد بدء الدراسة لهذا العام في المدارس والجامعات المصرية وجاء الخبر تحت عنوان “الدراسة بالجامعات 26 سبتمبر وتنسيق الدبلومات الفنية اليوم”.

خبر آخر عن شقق الإسكان وجاء الخبر تحت عنوان “200 ألف يتنافسون على 30 ألف شقة إسكان اجتماعي”.

خبر آخر عن رئيس الوزراء إبراهيم محلب خلال زيارته في الأقصر وجاء الخبر تحت عنوان “محلب يقاوم الحر في الأقصر بعصير القصب”.

جاء عنوان رئيسي آخر عن خطبة الرئيس في الندوة، وجاء الخبر تحت عنوان “قناة السويس وحدت المصريين وأكدت قدرة الشعب على الإنجاز” وأيضا “في أكتوبر 2016 .. افتتاح 4 أنفاق أسفل القناة والانتهاء من تطوير ميناء شرق بورسعيد”.

خبر آخر عن مزرعة سمكية يتم إنشاءها وجاء الخبر تحت عنوان “ بدأنا العمل في أكبر مزرعة سمكية بالشرق الأوسط والتنفيذ في 18 شهرا”.

الاخبار

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.