الحقيقة الكاملة حول منع الطالبات من إرتداء الحجاب داخل المدارس في مصر
طالبات المدارس في مصر

أثار رواد مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” و “تويتر” موجة من الغضب والنفير، وذلك بعد تصريح لوزير التربية والتعليم المصري محب الرافعي حول منع إرتداء الحجاب لطالبات المرحلة الإبتدائية داخل المدارس في مختلف مناطق جمهورية مصر العربية.

>> وزير التعليم يفجر مفاجأة صادمة لـ”طلاب الثانوية” وقرارات مؤلمة
>> وزارة التعليم تعلن عن موعد بدء العام الدراسي الجديد في مصر 2016/2015
>> عاجل الأسباب الحقيقية وراء تأجيل بداية العام الدراسي في مصر

جاء ذلك خلال مؤتمر خاص لوزير التعليم والذي قال فيه “أن وزارة التعليم منعت الحجاب”، وهذا الأمر تم أخذه ونشره عبر الإعلام بشكل خاطئ ومقصود، وأشار “هاني كمال” المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم أن الوزير يقصد أن الحجاب للطالبات في المرحلة الإبتدائية يعتبر مبكراً وذلك بسبب أن الطالبات حديثات السن.

وأصدرت الوزارة بيان توضيحي تؤكد بأن الحجاب حق لكل طالبة، يمكنها أن ترتديه أو تمتنع وذلك حسب حرية ورغبة الطالبة، وأكدت الوزارة أنه يجب أن يتم أخذ التعليمات والقرارات من الوزارة نفسها، وذلك منعاً لنشر الإشاعات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. نرجووووووووووووووووووووووكم سلطوا الضوء على مسابقة ال30الف معلم انقذونا من هذا الوزير سكن 11 الف سيده خارج محافظتهم بالله عليكم اغيثونا هذا الرجل لا يفقه شيء .. هناك الاف الحلول للمشكلة ولكن هذا الوزير متخصص في محو الامية وهناك فرق بين الامية والتعليم بالله عليكم اغيثوناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تعبنااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.