السيسي: ترقبوا مشروعات قومية كبرى قبل نهاية العام وعمال القناة “شرفونا”
السيسي يعد بمشروعات قومية

قال الرئيس “عبد الفتاح السيسس” فى إطار حضوره لندوة القوات المسلحة التثقيفية التى أقيمت بمسرح الجلاء عصر اليوم الأحد 16 أغسطس، أن مشروعات قومية كبرى ستنطلق قريباً وقبل نهاية العام الحالى.

وتابع السيسي فى ذات الكلمة، أن مشاريع استصلاح المليون فدان ستزيد لتصل إلى المليون ونصف فدان فى إطار المرحلة الأولى من المشروع، وذلك بعد النجاح الملحوظ الذى حققته مشاريع الأبار الإستكشافية فى منطقتي غرب المنيا وشمال الصعبد.

وتابع السيسي معلناً، عدم رغبته فى الإفصاح عن المشاريع الجديدة وتخصيصها قبل الإنتهاء من أعمال البنية الأساسية للمجتمعات العمرانية المتكاملة التى تحتوى على كامل الخدمات من زراعة واستصلاح أراضى بالإضافة لتوفير الطرق التى تربط المناطق الجديدة بالقديمة، إلى جانب توفير الخدمات الأخرى كالتعليم ومستوى لائق من السكن وتوفير الإنتاج الزراعى والحيوانى.

وشدد السيسي على عدم نجاح الإرهاب فى كسر إرادة المصريين، فى الوقت الذين حققت مصر خلال عام واحد الكثير من الإنجازات، مشيراً إلى دور قناة السويس الجديدة فى الحصول على إشادة وتقدير زعماء العالم ممن أشادوا بالإنجاز الذى تحقق من أيدى وأموال مصريةـ بما يثبت قدرة المصريين على التحدى، وأشار إلى فخره بعمال القناة الذين شرفوا مصر أمام العالم.

وأوضح الرئيس السيسي، أن مشروع القناة الجديدة مقدمة للمشروع العملاق الهادف إلى جذب استثمارات عملاقة لتنمية منطقة القناة وسيناء، والتى بدأت فى بورسعيد بالفعل، مؤكداً أن سلاح القضاء على الإرهاب هو الإنتاج ، حيث أن العمل الجاد هو أفضل الجهاد للتقرب إلى الله وتنمية مصر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.