مباراة مانشستر سيتى وتشيلسى الاحد 16/8/2015 موعد المباراة والقنوات الناقلة
مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

قمة الدوري الإنجليزي بين بطل الدوري العام الماضي فريق تشيلسي، وبين بطل الدوري العام قبل الماضي فريق مانشستر سيتي، نقدم لكم قمة الدوري الإنجليزي اليوم، مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي الأحد 16/8/2015 في البريميرليج، موعد مباراة اليوم، والقنوات الناقلة لها حصريا علي قنوات بي أن سبورتس الرياضية، وكافة تفاصيل المباراة المقامة علي ملعب الإمارات بلندن، ملعب فريق السيتي.

الجولة الثانية في الدوري الإنجليزي، تشهد مباراة قوية مبكرة جدا في الدور الأول من البطولة هذا العام، نظريا وعلي الأوراق، يحتل فريق السيتي المركز الخامس برصيد ثلاث نقاط، بعد أن لعب مباراة واحدة في الدوري، وفريق تشيلسي يحتل المركز الثاني عشر برصيد نقطة واحدة.

يدخل الفريقين الجولة الثانية من الدوري، وهي جولة مهمة بالنسبة للفريقين، وتعد هذه المباراة بمباراتان، حيث يعتبر الفريقين من أقوى المنافسين علي بطولة الدوري الإنجليزي، وبعد الحرب التي شنها مورينيو مدرب فريق تشيلسي، على بليجريني مدرب فريق السيتي، يتوقع النقاد والمشجعين مباراة من العيار الثقيل بين الفريقين، وننتظر معا المتعة في المباراة اليوم.

فاز فريق السيتي في أولى مبارياته علي فريق وست بروميتش بثلاثة أهداف دون رد، سجل هدفين منهما يحي توريه، وسجل الثالث المدافع كومباني، بينما تعادل تشيلسي بهدفين مقابل هدفين أمام فريق سوانزي سيتي.

  • حكم المباراة: مارتن اتكيستون.
  • ملعب المباراة: ملعب الإمارات ( ملعب فريق مانشستر سيتي ).

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي:

  • الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 18:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

  • bein sport 1 HD
  • bein sport 11 HD

توقع معنا نتيجة المباراة في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.