فيديو.. محافظ الشرقية “كل مواطن لازم يبقي عنده دم شويه”
محافظ الشرقية

في ظل الهجوم الذي شنته و سائل الإعلام على محافظة الشرقية بشكل عام و مدينة منيا القمح بسبب القمامة التي تجتاحها، استنكر محافظ الشرقية الهجوم الإعلامي الموجه إليه بسبب القمامة في قرى و مدن محافظة الشرقية قائلاً:

«إن المحليات في مصر هي الأسوأ في العالم، وبلاش نسود النظرة في عين الشعب، المنصب العام ليس حلمًا لأي عاقل، ووإحنا هنغير الصورة دي خالص».

و في ظل استنكاره للهجوم الإعلامي برر محافظ الشرقية وجود القمامة في قرى المحافظة قائلاً:

 «القمامة الموجودة في أرض الفدان بمنيا القمح هي مكان قديم لإلقاء هذه القمامة، حيث أن هذه المحافظة زراعية ولا يوجد لها ظهير صحراوي، المساكن زحفت على المكان، وكان يوجد مقاول متعاقد على نقل القمامة، ولكنه تعثر لذا كثرت القمامة، وأن هناك محاولات للتعاقد مع غيره لنقل القمامة وكذلك مقترحات بتولي سيارات القمامة نقلها خارج المنطقة ولكن المشكلة تكمن في مكان النقل».

و أضاف:

«تعاقدنا مع شركة كويتية ألمانية للنظافة، لتولي عملية إزالة القمامة بالمحافظة ومحو هذه الأزمة، فنحن نعمل بضمير لإرضاء ربنا، ولا يجب أن ننسى دور المواطن المصري، وياريت يبقى عنده دم شوية ويراعي ربنا».

و أشار أيضاً إلى أنه على جميع المواطنين المشاركة في العمل العام، مؤكداً بأنه لا يقع على المحليات فقط هذا بالإضافة إلى أن المحافظة تقوم بإصلاح كل هذه السلبيات و التي وصفها المحافظ بـ “العفن” مؤكداً بقوله:

 «لازم يبقا عندنا شوية دم، ونعمل بجد زي رئيس الجمهورية».

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ياريت سيادة الباشا المحافظ يحسن أخلاقه شويه مش مره يقول أنا حاسس إنه شعب الزقازيق متسولين ومرة يقول الناس تخللى عندهم شوية دم لا ياباشا المفروض سيادتك وباقى المسئولين تشوفوا شغلكم فالزبالة حضرتك قولت إنه المقاول متعثر فديت أزمة المواطن والا أزمة سيادتك ومثلا فيه الطريق إللى عند مصر والسودان فى منيا القمح يادوبك لسه مسفلتينه مفيش من كام شهر ودلوقتى بيكسروا فيه فيار يت سيادتك تشوف سلبيات البشوات إللى تبعك وبطل تجييب العيب على شعب الشرقية

  2. راجل محترم ربنا يعينك والنظافة بداية من الناس مثلا الزباله يتم فرزها ف المنزل الورق والاكياس لوحدهم بقايا الأكل لوحدهم مثلا يتم عمل مصنع ف محافظه الشرقيه لإعادة تصنيع الورق والاكياس ومصنع لتنظيف بقايا الأكل والاستفادة منها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.