أخر أخبار مصر اليوم السبت 15-8-2015 من جريدة الأهرام
جريدة الاهرام

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأهرام المصرية الصادرة بتاريخ اليوم السبت 15 أغسطس 2015 ، وتضم مجموعة من العناوين الرئيسية لأهم الموضوعات في الساحة المصرية والعربية وأولى هذه الأخبار عن الأحوال الأمنية بالمحافظات وجاء الخبر تحت عنوان “هدوء بالقاهرة والمحافظات، وضبط 25 من مثيري الشغب بالجيزة، الإرهابية تفشل في حشد أنصارها، وانتشار كثيف لقوات الأمن”.

جاء خبر آخر عن تفقد كل من وزير الداخلية ووزير الدفاع للأحوال في سيناء وجاء الخبر تحت عنوان “نتصدى بقوة لكل ما يهدد الوطن، وزيرا الدفاع والداخلية يتفقدان رجال القوات المسلحة والشرطة بسيناء”.

خبر آخر عن التنسيق للثانوية العامة وجاء الخبر تحت عنوان  “80 ألف مكان متاح لطلابها…. المرحلة الثالثة للتنسيق نهاية الأسبوع المقبل بحد أدنى 50%”.

جاء خبر آخر عن الموجة الحارة التي تمر بها مصر وجاء الخبر تحت عنوان “الأرصاد تتوقع استمرار الموجة الحارة حتى الاثنين، 11 حالة وفاة جديدة، وإصابة 302 بسبب الحر”.

خبر آخر عن انعقاد  اللجنة الوطنية للتشريعات الصحفية والإعلامية بمقر نقابة الصحفيين وجاء الخبر تحت عنوان “التشريعات الصحفية تعلن مشروع القانون الموحد للإعلام بعد غد”.

جاء خبر آخر عن طفل نادي الجونة الذي شارك في المباراة التي جمعت ما بين النادي الأهلي ونادي الجونة، وانتهت بفوز ساحق للنادي الأهلي وجاء الخبر تحت عنوان “مسرحية طفل الجونة”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. زواج سعيد طرابيك من كومبارس ادعت انه متزوجها من عام كامل بعد فضيحة وازواج 15 اغسطس 2015 في نادي الاعلاميين بالمنيل

  2. تحية لنادى الجونة الذى لا ينتظر الفوز كما اهان نادى المبادى بعدم احترامه وذلك بنزول طفل ليلعب امامه ليعرفه مقامه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.