شاهد الآن وتعرف بالفيديو كيف تم إلقاء القبض على توفيق عكاشة
توفيق عكاشة

بدأت قوات العمليات الخاصة عملها صباح يوم الجمعة 14 أغسطس بالقبض على الإعلامي توفيق عكاشة وذلك من أمام مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر، حيث جاء هذا الإعتقال بعد نصب كمين لتوفيق عكاشة والقبض عليه بعد الإنتهاء من تصوير حلقة برنامج “مصر اليوم”.

حيث صرح رئيس تحرير قناة الفراعين الفضائية “عز الأطروش” والذي وردت إليه المعلومات حول واقعة الإعتقال، بحيث يقول في الدقيقة 00:28 أن القوات كانت أمام المدينة الإعلامية الساعة الخامسة صباحاً، حيث تم توقيف سيارة عكاشة وانزاله من السيارة بالقوة، وتم إطلاق رصاص تحذيري للتمكن من القبض عليه.

>> الأسباب الحقيقية وراء القبض على توفيق عكاشة أثناء خروجه من مدينة الإنتاج الإعلامى.
>> شاهد صور الطفل “يوسف” ابن توفيق عكاشة الذي يرفض الإعتراف به.
>>
الآن وحصرياً أول تعليق للإعلامي توفيق عكاشة بعد القبض عليه من مدينة الإنتاج الإعلامي.
>> شاهد شروط طليقة توفيق عكاشة مقابل الإفراج عنه.

وعلى الفور تحركت قوات الأمن المصرية وتوجهت إلى قسم شرطة مدينة أول نصر، حيث أن عكاشة متواجد الآن بداخل القسم، وتم تنظيم وقفة احتجاجية من العاملين في القناة أمام القسم، وطالب رئيس تحرير قناة الفراعين الفضائية ان يتم إدخال الدواء لتوفيق عكاشة الخاص بمرض السكر والضغط.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هذا إنسان يحاول أن يكون وطنيا ولكن الأنا عنده مريضه جدا فهو يعتقد انه الاول في كل شيئ المواطن المصري الأول الزعيم الأوحد مفجر الثوره الوحد العالم الوحيد ببواطن الأمور اللذي له الحق ان يهاجم كل الناس لانه يظن في نفسه انه فوق كل الناس عائلة امه الملكيه واللتي أعتقد انها تعتبره عبئا عليها تقمصه لشخصية الرئيس الساداتي وهمت يا بنتي واللتي لم تكن بنته احساسه بانه مهمل من اولي الامر يجعله يتظاهر بالشجاعه لمهاجمتهم بدون وعي وما العيب ان يعرض نفسه علي الدكتور احمد عكاشه ( مجرد تشابه أسماء )
    اخيرا ممكن ان نسميه بدون كيشوت العصر الحديث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.