أخبار تشيلسي اليوم الجمعة 14 أغسطس : آخر أخبار نادي تشيلسي
تشيلسى

آخر أخبار نادي تشيلسي اليوم الجمعة الموافق 14 أغسطس في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي  من الصحف الإنجليزية والمواقع الرياضية وبتحديث مستمر….

مانشستر سيتي يخطط لفوز على تشيلسي
يسعى فريق مانشستر سيتي للفوز على منافسه تشيلسي، في اللقاء المرتقب بينهما يوم الأحد المقبل ضمن فاعليات الدور الثاني للدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى مانشستر سيتي لزيادة الفارق في النقاط بينه وبين حامل اللقب، ورغم ما نشر عن أن اللقاء يمثل نهائي مبكر بين الفريقين، إلا أن لاعبي مانشستر سيتي سوف يخوضون اللقاء وهدفهم الأول هو الفوز وليس اللقب.

إيفا تتوجه للقضاء
تفكر إيفا كارنيرو طبيبة نادي تشيلسي الإنجليزي في رفع دعوى قضائية ضد جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق، بعد هجومه عليها إثر إسراعها لمعالجة هازرد أثناء مباراة تشيلسي وسوانزي وقراره بمنعها من حضور مباريات الفريق، زعما منه أنها تدخلت لعلاج لاعب لا يعاني شئ وعرضت الفريق لموقف حرج.

الفيفا تنتقد مورينيو
انتقد الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” التصرف الذي قام به البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشلسي، حيث هاجم وبشدة الطبيبة إيفا كارنيرو ووصف تصرفها بالساذج رغم أنها كانت تؤدي مهام وظيفتها بكل تفاني، وأوضحت بعض التقارير أن الطبيبة قد عوقبت بالحرمان من حضور المباريات، مما أثار غضب العديد من أطباء الأندية ووصفوا ذلك التصرف بالظلم البين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.