أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 14 أغسطس: آخر أخبار نادى ريال مدريد اليوم
ريال مدريد

آخر أخبار نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الجمعة الموافق 14 أغسطس في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي الملكي من الصحف الإسبانية والمواقع الرياضية وبتحديث مستمر….

أخبار ريال مدريد…الكلاسيكو 22 نوفمبر
قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، تغيير مواعيد بعض المباريات في الدوري الإسباني من بينها مبارتي الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، حيث تقرر إقامة المباراة الأولى يوم 22 نوفمبر القادم، على أن تكون المباراة الثانية يوم 10 أبريل القادم على ملعب كامب نو، وجاء ذلك التأجيل نظرا لتأجيل الدورة العاشرة من الدوري إلى بداية نوفمبر المقبل.

آخر أخبار ريال مدريد…عودة رونالدو وراموس وكوينتراو وغياب بيبي وبينزيمة وفاراني
شهدت تدريبات ريال مدريد يوم الثلاثاء عودة كل من كريستيانو رونالدو وسيرخيو راموس وفابيو كوينتراو، وذلك بعد تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم، ومنعتهم من خوض معظم المباريات الودية التي أقيمت للتأهيل، وعلى العكس شهدت التدريبات غياب كل من بيبي وكريم بنزيمه ورافايل فاراني بسبب الإصابة.

أخبار ريال مدريد اليوم …بنزيمة للجماهير أشكركم على الدعم الكبير
طمأن الفرنسي كريم بنزيمة جماهير نادي ريال مدريد على صحته بعد الإصابة العضلية التي لحقت به، والتي من المتوقع أن تتسبب في غيابه عن الملاعب لمدة قد تتجاوز الخمسة عشر يوما، ولكنه قام بنشر صورة له وهو يؤدي بعض التمرينات البدنية قائلا “أعمل بجدية للعودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن، أشكركم على الدعم الكبير”، ومن المرجح ألا يشترك بنزيمة في المباراة الأولى لفريقه هذا الموسم في الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.