مباراة برشلونة وأتليتك بيلباو بكأس السوبر الأسباني التوقيت والقنوات الناقلة
برشلونة واتليتكو بلباو

يتأهب الفريق الكتالوني للدخول في معركة جديدة بحثاً عن ثاني ألقابه للموسم الكروي الجديد، بعد حصوله على لقب السوبر الأوربي عقب فوزه على فريق أشبيليه، ومن المقرر أن يلاقي فريق برشلونة الأسباني فريق أتليتك بيلباو على لقب كأس السوبر الإسباني.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة ومحبي الكرة الإسبانية وبالأخص البارسا، انطلاق مباراة الذهاب بكأس السوبر الإسباني بملعب فريق أتليتكو بلباو  “سان ماميس”، اليوم الجمعة الموافق 14 أغسطس 2015.

ويدخل فريق برشلونة وهو منتشي بالانتصار العريض على مواطنه فريق إشبيلية بكأس السوبر الأوربي بنتيجة 5-4، وينتظر ويأمل عشاقه أن يحقق نتيجة طيبة بمباراة الذهاب ليتمكن من حصد خامس ألقابه هذا الموسم بمباراة العودة على استاد الكامب نو الاثنين القادم، واللقب الثاني  عشر في تاريخ النادي الكتالوني.

على العكس يستعد بشدة فريق اتلتكو بليباو والحاصل على لقب السوبر الأسباني لمرة واحدة في تاريخه موسم عام 1984، ويأمل عشاقة أن يكون ند قوي للبارسا ويحقق نتيجة طيبة أمامه على ملعبه ووسط جماهيره قبل معركة العودة بملعب البارسا.

القنوات الناقلة لكأس السوبر الإسباني بين برشلونة واتليتكو بيلباو

من المنتظر أن تذاع المباراة عبر قناة أبو ظبي اتش دي 3  على القمر الصناعي المصري نايل سات وبياناتها كالتالي:

برشلونة واتليتكو بالباو

القنوات المفتوحة

إليكم مجموعة من القنوات التي ستذيع مباراة برشلونة وأتليتكو بلباو بمباراة السوبر الإسباني الآن بصورة مجانية، ومنها قناة ZDF الألمانية وقناة داهوك الكردية وقناة إيران الثالثة، وليكم صورة شاملة تردد القنوات السابق ذكرها والأقمار الصناعية التي تبث عليها بالمجان.

gfhgfhjhgjkhk

موعد مباراة كأس السوبر الإسباني بمصر وبعض الدول العربية

موعد انطلاق المباراة بتوقيت القاهرة وبعض العواصم العربية:

بتوقيت القاهرة  الساعة 22 مساءً

بتوقيت مكة المكرمة  الساعة 23 مساءً

بتوقيت أبوظبي الساعة الثانية عشر من منتصف الليل .

تحديث 17-8-2015

تنطلق الليلة مباراة العودة لمباراة كأس السوبر الأسباني بين برشلونة واتليتكو بلباو، حيث ستقام المباراة على ملعب الكامب نو، ومن المتوقع إن تشهد المباراة إثارة قوية وندية بين الفريقين خاصة بعد هزيمة برشلونة بمباراة الذهاب، وهو ما جعل من زاد من الخسارة لمباراة العودة التي يمكنكم متابعتها من القنوات التالية:

برشلونة واتليتكو بليلباو

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.