محمد صلاح وتجربة آخري في إيطاليا
محمد صلاح لاعب نادي روما

يدخل اللاعب المصري محمد صلاح تجربه جديده في حياته الكروية بعد أن انضم لنادي العاصمة الإيطالية روما بقدومه من نادي تشيلسي الانجليزي وأن قيمة صفقة محمد صلاح تصل لمليون و400 ألف جنيه إسترلينى، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع إمكانية روما لشراء اللاعب بصفة نهائية بـ 16 مليون جنيه إسترلينى.

محمد صلاح كان له تجربه آخري في إيطاليا في مدينة فلورنسا التي توجد بها نادي فيورنتينا، وقد تألق المصري في هذا النادي تألقا واضحا بعد أن هزم نادي أنتر ميلان في عقل داره، ونادي يوفنتوس في ملعبه، وكان له اثر واضحا في نادي الفيولا فقد لعب 14 مباراة وسجل 6 أهداف ولعب مباراتين في الكأس وسجل هدفين وكان لهذه الأهداف دورا كبيراً في تقدم فيرونتينا في المراكز وصعوده الي نصف نهائي الكأس الإيطالي واليوربا ليج وحلوله المركز الرابع في الدوري الايطالي.

محمد صلاح ليس أول لاعب مصري يلعب في نادي العاصمة بل كان المحترف المصري (احمد حسام ميدو) لعب أيضاً في نادي روما ولكن لم يتأقلم مع الفريق فرحل سريعا .

السؤال هنا هل سيستمر محمد صلاح مع نادي العاصمة وسيصنع الفارق مع اللاعب الإيطالي الكبير أو ما يسمونه قيصر روما (توتي) أم لم يكمل، نأمل للاعبنا المصري التقدم في العطاء وجلب البطولات مع نادي العاصمة!.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.