الإعلام يثور والداخلية تصرح حول قيام أمين شرطة يسحل شاب ويضربه أمام الناس في المترو بشكل همجي والسبب؟؟
أمين شرطة يسحل شاب ويضربه أمام الناس في المترو

ثار غضب الإعلامي يوسف الحسيني على واقعة ضرب الشاب المصري في المترو، مؤكداً أن أمناء الشرطة الذين قاموا بالواقعة هم مجموعة من البلطجية ومجرمين ومرضي نفسيين، ولا يصلحون لتطبيق القانون في مصر، بل يجب ان يخضعوا للعلاج ليعاملوا بشكل لائق مع المواطنين.

وفي تصريح عاجل من وزارة الداخلية المصرية على لسان مساعد وزير الداخلية لشئون الإعلام “أبو بكر عبدا لكريم” أن الداخلية ترفض مثل هذه التصرفات الغير مسئولة وأنه تم ضبط أمناء الشرطة المتهمين في الواقعة، وتم تحويلهم إلى التحقيق، وسيتم بث النتائج بعد الإنتهاء من التحقيق في الواقعة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

هذا وإنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” و “تويتر” فيديو خطير جداً، وذلك حول قيام مجموعة من أمناء الشرطة بالاعتداء على مواطن بالضرب المبرح والسحل داخل محطة مترو دار السلام في مصر، وذلك على خلفية قيام الشاب بالإستنجاد بأمين الشرطة الذي رفض أن يقوم بحمايته.

بدأت فصول القصة عندما بدأ مجموعة من الشباب داخل المترو بمعاكسة خطيبة الشاب، الذي تم ضربه فحاول أن يدافع عن خطيبته بدفعهم عنها، كما أنه إستنجد بالشرطة الموجودة داخل المترو لتوفير الأمن للمواطنين، إلا أنهم لم يعيروه أي انتباه، فتوجه إليهم يعاتبهم على تركه في هذا الموقف العصيب، ويريد أن يستفسر عن سبب ترك خطيبته فريسة لدي الشباب الهائج دون تدخل سريع منهم.

وطلب الشاب من أمين الشرطة فتح محضر بواقعة التحرش لخطيبته إلا أن أمين الشرطة رفض ذلك، وقام بشتم أم الشاب بألفاظ قذرة وخارجة أمام المواطنين في المترو، ومن بعدها تجمع أمناء الشرطة وبدأوا بضربه بشكل لا يوصف.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا عم دا مش شعب عنده شرطة ……………..دا شرطة عندها شعب …………..افرض اخينا ده وقع مع لواء كان حيعمل فبه ايه ؟

  2. لابد من اخذ قرارات حازمة في هذا الموضوع … مفيش اي اوحد مصري يرضي بخطأت الشرطة … حيث يأتي الوقت الذي لا ينفع فية العتاب … افيقوا يا افراد الشرطة انتم في جمهورية وليست ممكلة !!!!

  3. لاحول ولا قوة الا بالله الظلم ظلمات يوم القيامة وكما تُدين تُدان ومن ظلم سوف يُظلم وليس الله بظلام للعبيد

  4. أنتوا لسه حتحققوا الله يخرب بيوتكم هما دول اللي هيحافظوا علي أمن المواطنين اقل حاجه يتسحلوا ويضربوا امام الناس زي ما بيعملوا في ولاد الناس،،ان احد من الموءمنين استجارك فاجره،،،،،،،، ياريت اتخاذ قرار عادل وعاجل وياريت منعينش بلطجيه في الشرطه ،،،،،

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.