تعرف علي المناطق التي ستقطع عنها المياه نتيجة ارتفاع درجات الحرارة لمدة 6 ساعات
انقطاع المياه عن القاهرة والجيزة

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أنه نتيجة العطل المفاجئ الذي أصاب محولات الكهرباء التابعة للشركة القابضة للكهرباء بجنوب الكهرباء، الأمر الذي أدي إلي انقطاع التيار عن محطات مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة والجيزة وتوقفها .

وأعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أن المناطق التي سيتم قطع المياه عنها بالقاهرة هي :

(الفسطاط ، المعادي ، شمال حلوان ، الروضة ، رافع ابو عويقل المغذي لمدينة نصر والقاهرة الجديدة والمعادي ).

وأضافت الشركة أيضا أن المناطق التي سوف يتم قطع مياه الشرب عنها بمحافظة الجيزة هي :

(البدرشين ، العياط ، جزر الدهب ، إمبابة ) بالإضافة إلي محطات الصرف الصحي بالمحافظة (الجيزة ، ترسا6 ، الطلبية ، المنيب ) ، وكذلك انقطاع الكهرباء عن رافع “13 ، 20 ، الرماية ، أكتوبر” .

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم الثلاثاء أن الشركة قامت باستخدام مولداتها الإحتطاطية المتأثر بانقطاع التيار الكهربائي إلا أن تلك المولدات الديزل لا تنتج فقط سوي 50% من احتياج محطات المياه وهو أقل من المعدل العادي لتشغيل المحطات بشكل طبيعي .

وأضافت الشركة أيضا إلي أن عودة ضخ المياه بالمعدلات الطبيعية يحتاج إلي مدة زمنية لإعادة انتظام التيار الكهربائي لمدة لا تقل عن 6 ساعات لعودة الخدمة حسب طول فترة الانقطاع وبالتنسيق مع الشركة القابضة للكهرباء بجنوب القاهرة .

وأعلنت الشركة أنها تقوم بتوفير سيارات محملة بكميات كبيرة من المياه النقية الصالحة للشرب تجوب الشوارع في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه ويمكنكم الاتصال علي الخط الساخن لطلب تلك السيارة أو للشكاوي والاستفسارات وهو 125 .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.