أخبار تشيلسي اليوم الثلاثاء 11 أغسطس : آخر أخبار نادي تشيلسي
تشيلسى

آخر أخبار نادي تشيلسي اليوم الثلاثاء الموافق 11 أغسطس في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي  من الصحف الإنجليزية والمواقع الرياضية وبتحديث مستمر….

أخبار تشيلسي…الاستئناف ضد طرد كورتوا
يقدم فريق تشيلسي الإنجليزي استئنافا ضد قرار طرد حارس مرماه تيبوا كورتوا أثناء المباراة التي جمعت بينه وبين فريق سوانزي، حيث جاء قرار الحكم بطرد كورتوا واحتساب ضربة جزاء لصالح سوانزي، بعد أن قام كورتوا بالتداخل مع المهاجم بافتيمبي جوميز لاعب سوانزي لمنعه من التسجيل في مرماه.

آخر أخبار تشيلسي…مورينيو: مانشستر يونايتد لن يتأثر بخروج دي خيا
صرح جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لديه من الكفاءات ما يجعله لن يتأثر إذا رحل عنه حارس مرماه دي خيا، ومن الجدير بالذكر أن فريق ريال الإسباني يسعى جاهدا لضم اللاعب إلى صفوفه، وقد تكون تصريحات مورينيو سببا في وصول النادي الملكي إلى هدفه.

أخبار تشيلسي اليوم …الإصابات أهم من المباراة
كان هذا ضمن تصريح للطبيب الإنجليزي بريان موريس، تعليقا منه على موقف جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي ضد طبيبة الفريق إيفا كارنيرو، والتي أسرعت بدورها لإسعاف إيدين هازارد خلال المباراة التي جمعت الفريق بنادي سوانزي، ووصف مورينيو تصرف الطبيبة بالسذاجة حيث إضطر الفريق للعب ب9 لاعبين فقط بدون سبب، لذلك كان رد موريس على ذلك الموقف “أشعر بالأسف عندما يتهجم مدير فني على طبيب الفريق، وأعتقد أن هذه الفتاة أظهرت قدراً كبيراً من الاحترافية في عملها طوال السنوات الماضية”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.